بنك الإمارات دبي الوطني يطلق مبادرة لعرض وبيع إبداعات أصحاب الهمم

الأربعاء 06 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، اليوم عن إطلاق "معرض بنك الإمارات دبي الوطني الفني"، المبادرة الجديدة التي تهدف إلى دعم أصحاب الهمم عبر عرض إبداعاتهم الفنية.

وتماشياً مع منصة بنك الإمارات دبي الوطني"معاً بلا حدود" الداعمة لأصحاب الهمم، وبالتعاون مع معرض "مواهب من أجمل الناس"، يقدّم "معرض بنك الإمارات دبي الوطني الفني" الدعم للفنانين من أصحاب الهمم عبر عرض إبداعاتهم الفنية في مراكز "الخدمات المميزة" ضمن فروعه المصرفية، ليتيح لزوار فروعه فرصة مشاهدتها وشراء ما يعجبهم منها.

وفي هذا السياق، قال حسام الهاشمي، رئيس الخدمات المصرفية المميزة في بنك الإمارات دبي الوطني: "باعتباره أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يحرص بنك الإمارات دبي الوطني باستمرار على إيجاد سبل جديدة لخدمة المجتمع المحلي ودعم أصحاب الهمم، وهنا يأتي دور هذه المبادرة التي تتيح لعملائنا فرصة المساهمة في دعم إبداعات الفنانين من أصحاب الهمم، ومساعدتهم على صقل مواهبهم. أضف إلى ذلك أننا نخطط لتوسيع نطاق البرنامج في مراكز ’الخدمات المميزة‘ ضمن فروعنا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة".

ومنذ إطلاقها في عام 2015، تبنّت منصة بنك الإمارات دبي الوطني الداعمة "معاً بلا حدود" عدداً من المبادرات الموجهة لدعم أصحاب الهمم، بما في ذلك إطلاق البرامج الداعمة لتعزيز دمجهم في البيئات التعليمية والمهنية والاجتماعية.

إقرأ أيضا