هوم سنتر تطلق مجموعة منتجات جديدة مستوحاة من ثلاث مدن وبأسعار معقولة

الثلاثاء 20 أغسطس 2019
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط، مجموعة منتجات منسقة تضم ثلاث تشكيلات فريدة من نوعها مستوحاة من التصاميم والأجواء الحضرية لبعض من أبرز عواصم الأزياء المعروفة حول العالم، وهي نيويورك ولندن وباريس. وتتوفر التشكيلات الجديدة في جميع متاجر هوم سنتر في أنحاء الإمارات.

وتعكس تشكيلات "نيويورك لوفت"، و"لندن باد"، و"باريسيان شيك" الجديدة روح كل مدينة على حدة، حيث تتيح لمستخدميها إمكانية تصميم أجواء عصرية نابضة بالحياة في منازلهم.

وسواءً أكنتم تخططون الانتقال إلى منزل جديد أو تودون إضفاء لمسة رائعة على منزلكم الحالي، توفر لكم هذه المجموعة خيارات أثاث وإكسسوارات منزلية ممتازة تتناسب مع ميزانياتكم وتمنحكم جودة عالية في الوقت نفسه.

وبإمكانكم أيضاً الحصول على مظهر جديد ومتكامل لمنزلكم بمساعدة إرشادات التنسيق التي تسلط الضوء على إكسسوارات عديدة ومنوعة مثل ديكورات المنازل وخيارات الإنارة والأقمشة والتي تبدأ أسعارها من 12 درهماً فقط. 

نيويورك لوفت

تقدم تشكيلة "نيويورك لوفت" العصرية المستوحاة من المدينة الأمريكية الشهيرة، كل ما تتطلعون إليه من العناصر الجمالية الرائعة التي من شأنها أن تذهل زواركم وأن تضفي على غرف جلوسكم أجواء إنستغرامية عامرة بالأعمال الفنية المعاصرة والسجادات والوسادات الزاخرة بالألوان. وتضم التشكيلة جميع ما تحتاجونه لمنازلكم، إذ توفر للمستخدمين أريكة لشخصين وأريكة لثلاثة أشخاص، وطاولة قهوة، وطاولة طعام تتسع لأربعة أشخاص، وسريراً كبيراً، وخزانات جانبية، ومرآة، وخزانة ذات أدراج، مقابل 5999 درهماً فقط.

لندن باد

ستشعركم تشكيلة "لندن باد" بأجواء العيش في مدينة لندن نظراً إلى ألوانها البريطانية الريفية وتشطيباتها الأنيقة. وتتميز طاولات الطعام ومجموعة غرفة النوم وطاولات القهوة في هذه التشكيلة بتصاميمها البسيطة والجذابة. كما توفر التشكيلة خيارات تخزين عديدة بتصاميم عصرية تسودها الخطوط المستقيمة، ولا شك بأنها ستدهش زواركم وستمنحكم في الوقت نفسه إحساساً بالدفء، فضلاً عن تميزها بالمتانة وسهولة الصيانة. وتقدم التشكيلة سريراً كبير الحجم، وخزانة بأدراج، وخزانتين جانبيتين، وأريكة لشخصين وأريكة لثلاثة أشخاص، وطاولة قهوة، وطاولة طعام لأربعة أشخاص، وكل ذلك مقابل 5999 درهماً فقط.

باريسيان شيك

لطالما عُرفت العاصمة الفرنسية باريس بأناقتها وألقها، وهذا الأمر ينعكس في تشكيلة "باريسيان شيك" الرائعة من هوم سنتر التي تضم أشكالاً منوعة وتصاميم متباينة وغنية، وتحتوي على مجموعة أرائك مريحة وطاولة طعام فاخرة. ويمكن للمستخدمين كذلك الاستمتاع بالبطانيات الكشميرية والوسادات الملونة وطاولات القهوة العصرية المستوحاة من المقاهي المنتشرة في أنحاء العاصمة الفرنسية. وتحتوي هذه التشكيلة على سرير كبير الحجم، وخزانة بأدراج مع مرآة، وخزانتين جانبيتين، وأرائك تتسع لشخص واحد وشخصين وثلاثة أشخاص، وطاولة قهوة، وطاولة طعام لستة أشخاص، وذلك مقابل 9999 درهماً.

يذكر أن هوم سنتر تلتزم منذ انطلاقها في العام 1995 بتلبية متطلبات عملائها واحتياجاتهم. وتتوفر التشكيلات الجديدة التي تقدم كافة وسائل الراحة وتتميز بقيمتها الكبيرة، داخل متاجر هوم سنتر وعبر الموقع الإلكتروني.

إقرأ أيضا

Search form