ماركة تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد

الثلاثاء 30 مايو 2017
بينوا لامونيري، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة ماركة

دبي - مينا هيرالد: أعلنت ماركة (ش. م. ع.)، أول شركة مساهمة عامة في قطاع التجزئة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين بينوا لامونيري، ليكون الرئيس التنفيذي الجديد للشركة.
وينضم لامونيري إلى ماركة قادمًا من الشركة الخليجية للاستثمارات العامة، حيث كان يشغل فيها منصب الرئيس التنفيذي للشركات التابعة لها، كما يحمل معه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال، من قطاعات التجزئة والضيافة والترفيه والعقارات. وفي الشركة الخليجية للاستثمارات العامة، وهي مجموعة من الشركات المدرجة في سوق دبي المالي، تمكن لامونيري من تحقيق سجل حافل بالنمو والربحية، وكان مسؤولاً عن إطلاق أقسام المأكولات والمشروبات والأزياء والترفيه في قطاع التجزئة للشركة.
وقال خالد بن كلبان، رئيس مجلس إدارة ماركة: "يسر مجلس إدارة ماركة انضمام لامونيري، لما يتمتع به من قدرات عالية وخبرات مرموقة في منصب الرئيس التنفيذي. ومن المؤكد أنه سيحمل في جعبته إلى هذا الدور الرؤى القوية المهمة لدعم متطلبات أنشطتنا، ونعتقد أن خبرته وحماسته سيكونان عاملين حيويين لقيادة ماركة نحو بناء شركة عالمية المستوى في قطاع التجزئة، وتقديم قيمة طويلة الأجل لمساهمينا".
ويأتي تعيين السيد لامونيري بعد استقالة نيك بيل من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة ماركة في ديسمبر 2016.

إقرأ أيضا

Search form