"سنتربوينت" توسع حضورها وتدشن متجرها الحادي عشر في الكويت

الأحد 11 يونيو 2017

الكويت - مينا هيرالد: احتفلت "سنتربوينت"، أكبر متاجر التجزئة في المنطقة، بافتتاح متجرها الحادي عشر في الكويت. وبهذه المناسبة، أقامت "سنتربوينت" حفلاً حصرياً تضمن فعالية قص الشريط بحضور السيدة وداد عبد الرزاق، والسيدة عبير السميط، والسيدة سلا الفليج، والعديد من مندوبي وسائل الإعلام برفقة الفريق الإداري في مجموعة "لاند مارك". وحضر الضيوف ضمن مراسم حفل الافتتاح عرضاً لتشكيلة المنتجات الخاصة بشهر رمضان المبارك وموسم صيف 2017.

ويقع المتجر الجديد في برج المطوع، شارع تونس في منطقة حولي، ويقدم لزواره أحدث تشكيلات شهر رمضان وصيف 2017، بما يلبي متطلبات العملاء في المنطقة. ويمتاز المتجر بمجموعة واسعة من أحدث الأزياء للسيدات والرجال، وأزياء الأطفال، والأحذية، والإكسسوارات، وأدوات التجميل إضافة إلى الديكورات المنزلية.

وخلال حديثه بمناسبة إطلاق المتجر الجديد، قال سايبل باسو ، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة لاندمارك: "يحظى متجر "سنتربوينت" بإقبال كبير في الكويت، باعتباره مفهوماً مبتكراً للمتاجر التي تقدم مختلف المنتجات في موقع واحد. وعلى مدى السنوات الماضية، شهدت أعمالنا توسعات كبيرة، والتي تنسجم تماماً مع التزامنا المتواصل تجاه عملائنا في الكويت والمنطقة. ويعتبر النجاح الاستثنائي الذي حققته علامة "سنتربوينت" دليلاً واضحاً على جودة منتجاتنا والخدمات التي نقدمها، بالإضافة إلى المزايا العملية للعملاء التي تتضمن مفهوم وجهة التسوق الواحدة لتلبية جميع احتياجات أفراد العائلة".

وأضاف: "تعتبر التوسعات الدائمة جزءاً أساسياً من استراتيجية النمو الخاصة بمجموعة لاندمارك. ومع افتتاح متجرنا الجديد في منطقة حولي وهو المتجر الحادي عشر في الكويت، سنواصل تقديم تجربة تسوق متميزة لعملائنا، عبر طرح أحدث التصاميم وخطوط الموضة العصرية. ونحن سعداء بافتتاح متجرنا في هذا الموقع الجديد، ويتميز المتجر بتصميم حديث وجذاب ويضم تشكيلة مدهشة من المنتجات تجمع بين أعلى مستويات الجودة والتصاميم العصرية التي تناسب مختلف أذواق العملاء".

وأكد: "يعتبر "سنتربوينت" من بين العلامات الأسرع نمواً في محفظتنا المتنامية من علامات تجارة التجزئة التي نوفرها لعملائنا الكرام. ونتطلع إلى تزويدهم بتجربة تسوق شاملة لا مثيل لها في العديد من المواقع الملائمة".

ويعد التسوق في "سنتربوينت" تجربة فريدة من نوعها، حيث يوفر المتجر كل ما يحتاجه العملاء بما في ذلك مجموعة واسعة من الأزياء العصرية وتشكيلات الإكسسوارات المبتكرة، ويتميز المتجر بمناطق عرض ملونة رائعة، وتصميم عملي يجعل من السهل معاينة مختلف المنتجات. ويوجد في المتجر العديد من الأقسام المميزة التي تعرض أحدث صيحات الموضة والإبداعات العالمية في عالم الأقمشة والمنسوجات، بما يضمن للعملاء تجربة تسوق ممتعة في شهر رمضان المبارك.

ويطرح "سنتربوينت" في كل موسم تشكيلة مذهلة ومنسجمة مع الفلسفة الشمولية للعلامة التجارية، وكما جرت العادة، تقدم العلامة في موسم رمضان لهذا العام مجموعة واسعة ومتنوعة من الملابس التي توفر للعملاء خيارات عديدة رائعة، ويرحب المتجر بجميع العملاء في متاجره التي توجد في الري، الأفنيوز مول، السالمية، الفنطاس، الجهراء، الفحيحيل، الصليبيخات، مدينة الكويت، وخيطان وحولي.

Search form