"دبي باركس آند ريزورتس" تطرح تذكرة"دي اكس بي باس" وتنظم المخيم الصيفي السنوي الأول

الأحد 04 يونيو 2017

دبي – مينا هيرالد : أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن طرح تذاكر "دي اكس بي باس" الخاصة بموسم الصيف للزوار، تتيح لهم دخول الوجهة الترفيهية وأربعة معالم جذب ترفيهية أخرى في دبي. وتوفر التذاكر للزوار فرصة استثنائية لاستكشاف المنتزهات الترفيهية عالمية المستوى في "دبي باركس آند ريزورتس" وهي "بوليوود باركس دبي"، و"موشنجيت دبي"، و"ليجولاند دبي" و"ليجولاند ووتر بارك"، إضافة إلى الوجهات الأخرى "هب زيرو"، و"ماتيل بلاي! تاون"، و"جرين بلانيت"، و"سبلاش باد"، وعلاوة على تخفيضات بنسبة 20% على مجموعة مختارة من المطاعم في "ريفرلاند دبي" و"فندق لابيتا". وستتاح التذاكر للشراء ابتداءً من 4 يونيو حتى 31 أغسطس وستكون صالحة للاستخدام بدءاً من 15 يونيو وحتى 31 أغسطس.

وإلى جانب تذاكر "دي اكس بي باس"، تنظم "دبي باركس آند ريزورتس" مخيماً صيفياً على مدى أسبوعين يجمع بين الترفيه والتعليم، ويتيح للأطفال فرصة اللعب والاستكشاف وخوض تجارب ترفيهية غامرة في أفضل الوجهات الترفيهية التي تحتضنها دبي. ويوفر المخيم الصيفي فرصاً لا تضاهى لتعزيز مشاركة وتفاعل الأطفال وإشباع فضولهم، كما تعزز ثقتهم بأنفسهم وتثري مخيلتهم وقدراتهم الإبداعية في عدة أماكن في أرجاء مدينة دبي، حيث يشمل المخيم الصيفي العديد من الفعاليات المشوّقة بدءاً من البحث عن الكنز في "ليجولاند دبي" و "جرين بلانيت" إلى صفوف الرقص الداخلية في "بوليوود باركس دبي" و"موشنجيت دبي" والتجارب السينمائية في "روكسي سينما".

وسيتم توفير المواصلات للأطفال المشاركين، انطلاقاً من "سيتي ووك" في دبي إلى معالم الجذب الترفيهية.

وفي هذا الصدد، قال  دافيد لوازو، نائب الرئيس الأول - المبيعات والتسويق في "دبي باركس آند ريزورتس"، "نحرص على تزويد الزوار بتجربة ترفيهية رائعة مع الكثير من المزايا ، لذا طرحنا تذكرة الدخول الخاصة للسياح والمقيمين على حد سواء والتي توفر فرصة مميزة لقضاء أوقات ممتعة مع عدد من أفضل معالم الجذب الترفيهية في دبي. كما نود تقديم فعاليات فريدة حقاً للأطفال تضمن لهم أجواء لا مثيل لها من التسلية والمرح خلال العطلة الصيفية، وقد تم إعداد برنامج المخيم الصيفي بحيث يتيح تجارب مذهلة لم يسبق لها مثيل من قبل في البيئة التعليمية".

ويمكن حجز تذكرة الدخول الخاصة بموسم الصيف على الموقع الإلكتروني www.dxbpass.com

وللمزيد من المعلومات حول "دي اكس بي باس" يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.dxbpass.com  أو الاتصال من داخل الامارات على 800DOTRIPS

كما يمكن الاشتراك في المخيم الصيفي عبر بوابات الدخول أو الاتصال من داخل الامارات على .800AMAZING

وللمزيد من المعلومات عن "المخيم الصيفي" يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني  www.dubaiparksandresorts.com.

تضم "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ثلاث منتزهات ترفيهية هي: منتزه "موشنجيت دبي" وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيه، فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.

إقرأ أيضا

Search form