جلف ماركيتنج جروب تسجّل نموّاً من خانتين في مبيعات متاجرها للتجزئة خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي 2019

الخميس 01 أغسطس 2019
دبي - مينا هيرالد:

كشفت جلف ماركيتنج جروب، أحد الشركات القابضة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، أن "مهرجان مفاجآت صيف دبي 2019" كان النسخة الأكثر نجاحاً في تاريخ مشاركاتها بالحدث حتى تاريخه، حيث حققت متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً من خانتين في مبيعات التجزئة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2018.

وخلال مهرجان مفاجآت صيف دبي لهذا العام، تخطت مبيعات متاجر التجزئة التابعة للشركة، والتي تضم علامات تجارية رائدة منها "نايكي" و"سن آند ساندس سبورتس" و"صيدلية سوبر كير" وغيرها، الرقم القياسي السابق المسجل في عام 2014، مما يؤكد على الدعم الكبير الذي تقدمه منظومة التجزئة بدبي، لا سيما مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

ويهدف مهرجان مفاجآت صيف دبي الذي يحتفي بالتسوق والترفيه على مدار أشهر، إلى تمكين المتسوقين من الاستمتاع بموسم الصيف في دبي عبر الحفلات الحيّة، وعروض الألعاب النارية، والتخفيضات المجزية في أرجاء المدينة، وانطلق هذا العام من 12 يونيو حتى 3 أغسطس.

وفي هذا السياق، قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في جلف ماركيتنج جروب: "لطالما اشتهرت دبي بعروض التجزئة الاستثنائية. لذلك فإن مبادرات على غرار مهرجان مفاجآت صيف دبي تساهم إيجاباً في تعزيز سمعتها الرائدة وتستقطب اهتمام سكانها وزوارها على حد سواء. ولا شك أن التعاون الواسع بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والقطاع الخاص، إضافة إلى إطلاق أفكار جديدة وعناصر إبداعية إلى نسخة هذا العام من المهرجان، هي عوامل في غاية الأهمية ساهمت في تحقيقنا لتلك النتائج.

وتزامناً مع قرب انطلاق الحدث العالمي ’إكسبو 2020 دبي‘، نحن على ثقة بأن قطاع التجزئة بدبي على أهبة الاستعداد للاستمرار بالنمو باعتبارها واحدة من أ[رز الوجهات السياحية على مستوى العالم".

وفي الوقت الراهن، يساهم قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير في تنويع اقتصادها. وأفاد تقرير جديد نشرته شركة "ألبن كابيتال" بأن قطاع التجزئة في الدولة سيشهد نموّاً متواصلاً خلال السنوات المقبلة، أكثر من أي بلد آخر في دولة مجلس التعاون الخليجي، في ظل توقعات بتحقيق معدل نمو سنوي مركب قدره 5.1% بدءاً من عام 2018 حتى 2023. 

إقرأ أيضا

Search form