الدار العقارية تُبرم اتفاقية مهمة مع مجموعة "أباريل" العالمية

الخميس 20 يونيو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أبرمت شركة الدار العقارية ("الدار")، منشركة الدار العقارية خلال محفظة التجزئة التابعة لها، اتفاقيةً مهمة مع مجموعة التجزئة العالمية الرائدة في قطاع الأزياء ونمط الحياة العصري "أباريل". وبموجب الاتفاقية ستؤجر "الدار" 23 متجراً في ثلاثة مراكز تجارية مرموقة تابعة لها بالعاصمة هي "ياس مول" و"المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي" ومول الجيمي في العين.

وتشمل الاتفاقية تأجير أكثر من 100 ألف قدم مربعة من مساحات التجزئة في المراكز التجارية الثلاثة الأمر الذي يشكل مؤشراً قوياً على الثقة العالية التي يحظى بها قطاع التجزئة في العاصمة. وقد افتُتح أوّل المتاجر الـ23 في 26 مايو ليقدم للعملاء مجموعةً من أبرز العلامات التجارية العالمية منها "ألدو" و"إنغلوت" و"تومي هيلفيغر" و"تشارلز آند كيث" و"كول إت سبرينج" و"تومز" و"أثليتس كو" و"سكيتشرز" و"بيركن ستوك" و"ديون" و"ناين ويست" و"آن كلاين" وغيرها.

تعليقاً على أهمية الاتفاقية الجديدة، قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "يسرنا توقيع الاتفاقية الجديدة مع مجموعة أباريل والترحيب بالمتاجر الثلاثة والعشرين التي ستمتد على مساحة 100 ألف قدم مربعة في مراكزنا التجارية الرائدة في أبوظبي. فهذه الاتفاقية تعد استثماراً مهماً يعكس جاذبية مراكزنا المرموقة للمتسوقين وقدرتها على استقطاب المزيد من العلامات التجارية العالمية الرائدة، كما تُعتبر مؤشرَ نموٍ إيجابياً بالنسبة لمحفظة التجزئة في الشركة. وتجمعنا علاقة شراكة استراتيجية طويلة الأمد بمجموعة أباريل، حيث توفر المجموعة علامات تجارية عالمية التي ستسهم في تعزيز جاذبية مراكزنا التجارية العصرية الرائدة وقدرتها على استقطاب أعداد كبيرة من المتسوقين، لذا نحن على ثقة تامة بأن افتتاح المزيد من متاجر مجموعة أباريل في مراكزنا التجارية سيلبي تطلعات الزوار ويرتقي بخيارات التجزئة في العاصمة كما سينمي محفظة التجزئة في شركة الدار ويعزز الخيارات التي نقدمها لسكان أبوظبي وزوارها".

من جانبه، قال نيليش فيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أباريل": "تدير مجموعة أباريل عدداً من أشهر وأهم العلامات التجارية في قطاع التجزئة بالمنطقة، لذا نحرص على اختيار مواقع متاجرنا بعناية شديدة. وتعد شركة الدار العقارية شريكاً استراتيجياً مهماً يسهم في دعم علاماتنا التجارية في الانتشار والتوسع المستقبلي. ونحن على ثقة بأن المكانة المرموقة التي تتمتع بها المراكز التجارية الثلاثة بالإضافة إلى قوة قطاع التجزئة في العاصمة أبوظبي، ستسهم في دعم مهمتنا وتحقيق الأهداف التي حددناها لعلاماتنا التجارية على المدى البعيد".

تشتهر مجموعة "أباريل" بكونها سباقة في طرح العلامات التجارية لأول مرة في قطاع التجزئة المحلي، ومن خلال اتفاقية التأجير الجديدة التي أبرمتها مع شركة الدار العقارية، افتتحت المجموعة أول متاجر ’سي سي سي‘ البولندية المتخصصة بالأحذية متعددة العلامات التجارية، في دولة الإمارات وذلك في ’المول في المركز التجاري العالمي‘، بجانب افتتاحها أول متجر على الإطلاق لعلامة أزياء الأطفال البولندية ’إس إم واي كيه‘ في ’الجيمي مول‘ بمدينة العين. كما ستقوم المجموعة بافتتاح متجرين لعلامة مستحضرات التجميل ’ريتشوالز كوزمتكس‘ في كل من ’ياس مول‘ و’المول في المركز التجاري العالمي". وتعتبر ’ريتشوالز كوزمتكس‘ أول علامة تجارية في العالم تجمع بين المنتجات المنزلية ومنتجات العناية بالجسم، من كريمات العناية بالوجه والجسم الفاخرة وصولاً إلى مستحضرات التجميل الغنية بالمعادن والشموع المعطرة والشاي النقي ومنتجات تجديد النشاط.

وستعمل العلامات التجارية الجديدة من ’أباريل‘ على إثراء وتنويع الخيارات المتاحة أمام المستهلكين في أبوظبي من مقيمين وزوار. ومن أبرز علاماتها التجارية الحالية ’آر اند بي‘، أشهر متاجر الأزياء التابعة للمجموعة والتي تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة؛ و’ألدو‘، المتجر العالمي المتخصص بالأحذية والإكسسوارات العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة بأسعار معقولة. وبالمثل، توفر مجموعة أباريل من خلال علامتها التجارية المحلية ’شو جاليري‘- أكبر متجر للأحذية في أبوظبي والواقع في ’ياس مول‘- مجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية من أمثال ’سكيتشرز‘ و’تشارلز اند كيث‘ و’كروكس‘ و’ديون لندن‘ و’ناتشراليزر‘ و’تومز‘ وغيرها الكثير. 

إقرأ أيضا