"إي. زي. دبي" تحتضن المتجر الإلكتروني الأكبر لمنتجات الأطفال في الهند

الإثنين 29 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلن “FirstCry”، المتجر الإلكتروني الأكبر من نوعه لمنتجات الأطفال والأمومة في الهند، عن دخوله إلى السوق الإماراتية مع انطلاق عملياته التشغيلية في منطقة التجارة الإلكترونية "إي. زي. دبي"، التابعة للمنطقة اللوجستية في "دبي الجنوب". ويعتزم المتجر الرائد إنشاء مركز توزيع ضمن المنطقة الحرة في سبيل تسليم المنتجات بصورة أسرع وأكثر كفاءة لقاعدة العملاء في الإمارات، بالاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى "إي. زي. دبي"، وفي مقدمتها سلسلة الإمداد الفعّالة وحلول الأعمال المصممة خصيصاً لدعم التجارة الإلكترونية.

ويعتبر “FirstCry” الإضافة الأحدث للشركات العاملة ضمن "دبي الجنوب"، والمستفيدة من مراكز التوزيع الجاهزة للتشغيل والتي تسهم في الحد من الزمن اللازم لإطلاق العمليات التشغيلية إلى ثلاثة أشهر. ويوفر الموقع الاستراتيجي للمنطقة الحرة على مقربة من "مطار المكتوم الدولي" و "ميناء جبل علي "مزايا هائلة للمتجر الإلكتروني، لا سيّما على صعيد إدارة الشحنات القادمة من الخارج وتزويد العملاء بخيارات أوسع من المنتجات المخصصة للأطفال.

وأعرب محسن أحمد، الرئيس التنفيذي لـلمنطقة اللوجستية" في "دبي الجنوب"، عن سعادته بانضمام “FirstCry” إلى القاعدة المتنامية من المتاجر الإلكترونية التي تحظى بفرصة الاستفادة من المرافق اللوجستية المتطورة والتسهيلات المقدمة في منطقة التجارة الإلكترونية "إي. زي. دبي" والممتدة على 920.000 متر مربع، والتي تترجم الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في تحويل دبي إلى مركز عالمي رائد للتجارة الإلكترونية ووجهة مثالية لخدمة أسواق الشرق الأوسط والعالم.

وأضاف أحمد: "كلنا ثقة بأنّ دخول “FirstCry” إلى السوق الإماراتية يمثل نقلة نوعية على درب تلبية احتياجات المستهلكين في الأسواق المحلية والإقليمية. وتدفعنا الثقة العالية التي توليها لنا نخبة الأسماء العالمية الرائدة ضمن قطاع التجارة الإلكترونية إلى مواصلة توفير حلول الأعمال وخدمات الدعم التي ترقى إلى مستوى تطلعات كبرى الشركات العالمية المعنية بقطاع التجارة الإلكترونية، والذي يكتسب أهمية بالغة كونه أحد القطاعات المحورية الدافعة لمسار التنويع الاقتصادي في الإمارات."

من جهته، قال سوبام ماهيشواري، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “FirstCry”: "يمثل تواجدنا ضمن منطقة التجارة الإلكترونية "إي. زي. دبي" دفعة قوية لنا لبناء حضور متمكن في دولة الإمارات، استكمالاً لنجاحنا في تأسيس علامة تجارية رائدة ضمن السوق الهندية على مدى السنوات التسع الماضية. ونتطلع بثقة وتفاؤل حيال شراكتنا مع "إي. زي. دبي"، والتي تمهد الطريق أمامنا لبناء سلسلة توريد عالمية متكاملة وفعالة وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات عالية المستوى وتسليمها بسرعة وسهولة وكفاءة عالية للآباء والأمهات في دولة الإمارات."

ويجدر الذكر بأنّ “FirstCry” يتمتع بحضور قوي في الهند، مدعوماً بقاعدة واسعة من العملاء تضم أكثر من 10 مليون مشترٍ بفضل خدماتها المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي وأكثر من 400 متجر تقليدي في مختلف المناطق في الهند. ويعتزم المتجر الإلكتروني بدء عملياته التشغيلية في الإمارات من خلال خدماته الإلكترونية المتاحة عبر شبكة الإنترنت والتطبيق الذكي.

إقرأ أيضا

Search form