Snapchat و"فورمولا 1" توسعان اتفاقية المحتوى لتشمل أبرز الفعاليات عقب سباقات الجائزة الكبرى

الأحد 14 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت Snapchat و"فورمولا 1" توسيع اتفاقية المحتوى المتعلقة بالفعاليات اللاحقة للسباقات لتشمل أبرز الأحداث بأجمل لحظات التشويق والإثارة من كافة سباقات الجائزة الكبرى، حيث سيجري بثها على صفحة Discover ضمن تطبيق Snapchat.

وسيتم رفع المحتوى بعد كل سباق من سباقات الجائزة الكبرى حتى نهاية مراحل بطولة العالم لسباقات "فورمولا 1" لعام 2019، بالإضافة إلى محتوى القصص ((Our Stories المتوفر حول السباقات الكبرى مثل "سباق الجائزة الكبرى البريطاني لعام 2019" و"سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى للعام 2019" و"سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019"، علاوة على الأدوات الإبداعية التي تتمحور حول سباقات "فورمولا 1" وتتيح للمشجعين التعبير عن دعمهم. 

وفي هذا السياق، قال فرانك آرثوفر، رئيس الأعمال الرقمية والجديدة للفورمولا 1: "ستقطب سباقات ’فورمولا 1‘ جمهوراً متنامياً بمعدلات استثنائية على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يجعل من تقديم قصص رائعة للرياضة التي يعشقونها عاملاً محورياً لنجاحنا. ويوفر Snapchat فرصة فريدة للوصول إلى جمهور كبير من عشاق السباقات الشباب بأشكال وطرق مبتكرة، ولهذا يسعدنا تمكين مستخدمي Snapchat من التفاعل مع مستويات التشويق المتميزة التي توفرها السباقات".

من جهته، قال أنمول مالهوترا، رئيس قسم الشراكات الرياضية في Snapchat: "يسعدنا التعاون مع ’فورمولا 1‘ مجدداً، ونتطلع قدماً لتمكين مستخدمي Snapchat من مشاهدة المزيد من أبرز الأحداث المشوقة في سباقات ’فورمولا 1‘ مباشرة عبر تطبيقنا". 

تجدر الإشارة إلى أن أبرز عروض سباقات "فورمولا 1" ستتوفر على تطبيق Snapchat في جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضا

Search form