"مسافر دوت كوم" يعزز عروضه التجارية الإلكترونية مع "أماديوس"

الإثنين 12 يونيو 2017

الشارقة - مينا هيرالد: أعلن موقع "مسافر دوت كوم" الإماراتي المتخصص في تجارب السفر الفاخرة، عن توقيعه اتفاقية جديدة مع شركة "أماديوس"، وذلك لتطوير العروض التجارية الإلكترونية للموقع.

وستعمل "أماديوس" بموجب الاتفاقية على تزويد الموقع بأحدث الحلول التقنية التي تساهم بتعزيز الوصول إلى محتوى السفر العالمي من خلال أنظمة "أماديوس"، ما يعود بالفائدة على عملاء مسافر دوت كوم في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وتحسين تجربتهم. وسيتم تزويد الموقع بأحدث حلول "أماديوس" المتطورة مثل "ماستر برايسر" و"بزنس إنتيليجنس" و"فير أوبتيمايزر" و"بروداكتيفيتي تراكر" للارتقاء بتجربة الحجز نحو المزيد من الكفاءة والفعالية.

ويأتي الإعلان عن هذه الاتفاقية ليمثل أحدث الإنجازات في مسيرة النمو الإقليمية للموقع، وذلك بعد إطلاق مواقعه الإلكترونية مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى اتفاقيات التعاون السابقة مع الشركاء العالميين بمن فيهم ’فيزا‘ ومجلس السياحة السنغافوري وهيئة تنشيط السياحة الأردنية والعديد من المصارف الرائدة في المنطقة.

وفي هذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية والشريك المؤسس في "مسافر دوت كوم": "يعد سوق السفر الإماراتي من الأسواق الرائدة في المنطقة، وبصفتنا أول موقع الكتروني إماراتي متخصص بتوفير حلول سفر متنوعة، فإننا نحظى بفرصة كبيرة لريادة قطاع السفر عبر الانترنت في الدولة والمنطقة."

وأضاف: "وتوفر لنا الاتفاقيات الاستراتيجية مع رواد هذه الصناعة العالمية مثل "أماديوس" فرصة تطوير قطاع السفر وتقديم أعلى مستوى من الأداء والخدمة فضلاً عن تعزيز تقدمنا التكنولوجي، الأمر الذي يحظى باهتمام غالبية عملائنا وشركائنا. ولذلك، نحن سعداء جداً بالشراكة مع "أماديوس" التي ستقدم لنا استشاراتها وخبراتها الواسعة إضافة إلى دعم نمونا المستقبلي."

ومن جهته، قال انطوان مدور، نائب الرئيس لدى "أماديوس" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نسعى دوماً |لى العمل نحو تعزيز علاقتنا مع عملائنا، الأمر الذي يتجسد من خلال هذه الشراكة مع’مسافر دوت كوم‘. ومن ناحية أخرى، فإن هذه الشراكة تأتي تأكيداً على دعمنا المستمر للمشاريع المحلية التي باتت تنافس الشركات العالمية..إن الاتفاقية التي نوقعها مع موقع السفر الرائد في الخليج العربي من شانها توفير أحدث التقنيات التي تطورها ’أماديوس‘."

وأشار: "تواصل وكالات السفر عبر الإنترنت نموها بشكل ملحوظ في المنطقة التي شهدت تحولاً واضحاً في أنماط الحجوزات وهذا وما يشكّل البداية فقط. نسعى دوماً للاستثمار بشكل مستمر في عامل الابتكار في الحلول التي نقدمها، الأمر الذي ينبع من قناعتنا بأن تعزيز هذه الحلول من شأنه مساعدة عملائنا على الازدهار والنمو في القطاع ".

تأتي هذه الاتفاقية في الوقت الذي يشهد قطاع السفر عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة أكبر نجاحاته حتى الآن. ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن "أماديوس" و"فوكوسرايت"، فمن المتوقع أن تبلغ حجوزات السفر عبر الإنترنت 12 مليار دولار أمريكي في العام 2017 مقارنةً بـ 7 مليار دولار أمريكي في العام 2014. ويُعزى هذا النمو بدرجة كبيرة إلى انتشار الهواتف المحمولة والذكية في المنطقة وخاصةً في الإمارات العربية المتحدة؛ إذ تبلغ نسبة استخدام الهواتف الذكية فيها 73.8% وهي أعلى نسبة في العالم. وانعكس هذا التوجه على بيانات الحجوزات في "مسافر دوت كوم" التي تشير إلى أن أكثر من 60% من جميع الحجوزات تتم عبر الهواتف الذكية.

إقرأ أيضا

Search form