"اتصالات" تختار "24 جروب" شريكها الحصري لمبيعات الإعلانات الرقمية عبر 100 من محطات الخدمة التابعة لـ "أدنوك للتوزيع"

الأحد 04 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "اتصالات" عن تعيين شركة "24 جروب"، المتخصصة بالإعلام الرقمي الخارجي، كشريكها الحصري لمبيعات الإعلانات الرقمية عبر 100 من محطات الخدمة التابعة لشركة "أدنوك للتوزيع" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي الشراكة كنتيجة للاتفاقية التي وقعتها "اتصالات" مع "أدنوك للتوزيع" مؤخراً لمدة 5 سنوات، وذلك لإنشاء حلول سحابية لشبكة لافتات إعلانية رقمية عبر 100 من محطات الخدمة التابعة لشركة "أدنوك للتوزيع"، لتكون بذلك أكبر شبكة إعلانات خارجية في الإمارات مع تغطية واسعة النطاق على صعيد الدولة.

وتم اختيار "24 جروب" للترويج وبيع الإعلانات عبر شبكة شاشات LED الرقمية في محطات الخدمة التابعة لشركة "أدنوك للتوزيع". وتم الشاشات بدقتها العالية، حيث تم تصميمها لجذب انتباه أي زائر إلى محطات "أدنوك للتوزيع".

كما تمتلك هذه الشبكة الإعلانية الأولى من نوعها قدرة عالية على استيعاب البيانات الضخمة، مما يجعلها البديل الأمثل للنماذج الإعلانية التقليدية لقدرتها على تعزيز التفاعل بين العلامات التجارية والعملاء، حيث تمكن العلامات من استهداف العملاء بحسب شخصياتهم وسلوكياتهم واهتماماتهم، مع تحقيق عائد أفضل على الاستثمار.

وقال فرانسيسكو سالسيدو، نائب رئيس أول "اتصالات ديجيتال": "نحن سعداء للغاية باختيار شركة رائدة في مجال الإعلانات الرقمية والإعلام مثل ’24 جروب‘ لتكون شريكنا الإعلامي الحصري في مشروع شبكة اللافتات الإعلانية مع ’أدنوك للتوزيع‘. وتميل معظم الشركات اليوم إلى اختيار الحلول الرقمية التي تسهل عليها إدارة أعمالها وخدماتها، وتساعدها في تعزيز مستويات الكفاءة والإنتاجية عبر مؤسساتها. وإننا نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع ’24 جروب‘ للاستفادة من المساحة في محطات الخدمة التابعة لشركة ’أدنوك للتوزيع‘، وحفز مصادر جديدة للإيرادات تعود بالمنفعة على جميع المساهمين".

من جانبه، قال فادي محمد، العضو المنتدب لشركة "24 جروب": "مع التغير المستمر الذي يشهده عالم الإعلان، يبحث العملاء دوماً عن أكثر الطرق فاعلية للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم. وفي هذا الصدد، تعتبر شاشات LED الخيار الأمثل لناحية المرونة والتكلفة، كما أنها توفر أعلى عائد على الاستثمار في استثمارات العملاء. وستساعدنا هذه الشراكة الاستراتيجية على تلبية متطلبات شرائح سكانية محددة، وتزويد العملاء برسائل موجهة تناسب الجمهور الذي يستهدفونه بأسلوب ملائم وفعال".

وبموجب الاتفاقية مع "أدنوك للتوزيع"، ستتولى "اتصالات" مسؤولية توفير حلول رقمية تجمع بين الشاشات الرقمية، ونظام إدارة المحتوى على "سحابة اتصالات" الرقمية، والاتصال، والصيانة، والتشغيل، وغرفة التحكم فضلاً عن الدعم الفني عن بعد والإدارة على مدار 24 ساعة في اليوم.

إقرأ أيضا