مرسى الموج يكرّم أفضل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مبادرة جديدة

السبت 16 مارس 2019
مسقط - مينا هيرالد:

أقام مرسى الموج مؤخراً حفلاً لتكريم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في المرسى، وذلك في مبادرة أطلقها الرئيس التنفيذي للموج مسقط إحتفاءً بالإنجازات التي حققتها هذه المؤسسات.

جاءت هذه المبادرة بهدف دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيزها لتنمية أعمالها، فضلاً عن كونها إشادة بإلإنجازات التي حققتها في مجالات مختلفة تضمنت تطوير معايير خدمة العملاء من خلال عدة جهود للتحسين والتطوير بمعايير خدماتهم المقدمة، بالإضافة إلى تجديد مواقع العمل والمكاتب و تسويق خدماتها عبر منصات متنوعة. وقد تضمّن التكريم إختيار أفضل المشاريع الصغيرة والمتوسطة من حيث الأداء وفقاً للدرجات التي أحرزتها في مجال تجربة العملاء ومعايير الإمتثال لمتطلبات الصحة والسلامة والبيئة.

حيث تم تكريم المؤسسات التي حققت أعلى مستويات الأداء وهي ديمانيات شيلز والمهاجر وسي عُمان، حيث حصلت أيضاُ على المزيد من الدعم المالي والتسويقي من قبل الموج مسقط.

وفي هذا السياق، قال الفاضل ناصر بن مسود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "يمثل مرسى الموج واحداً من أبرز ركائز الموج مسقط، ويسعدنا تقديم هذا الدعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل فيه، ونبارك لمؤسسة ديمانيات شيلز على إحراز المركز الأول كأفضل مزود لرحلات القوارب والرياضات المائية في مسقط حسب موقع تريب أدفايزر. كما أننا نؤكد إستمرار دعمنا لهذه المؤسسات".

الجدير بالذكر أن ديمانيات شيلز تقدم الجولات البحرية ورحلات التخييم إلى محمية جزر الديمانيات الطبيعية، بينما تقدم شركة المهاجر مجموعة واسعة من الأنشطة والمغامرات البحرية وتوفر شركة سي عُمان رحلات يومية ورحلات خاصة للإحتفال بأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات.  

من جانبه، قال الفاضل فهد بن سعيد المعشري، صاحب شركة ديمانيات شيلز: "إننا سعداء للغاية بهذا التكريم من قبل مرسى الموج، ونثمّن ما قدموه لنا من دعم. وإذا نسعد بخدمة عملائنا لإكتشاف طبيعة عُمان الخلابة والحياة البرية والجزر الرائعة. لذا نؤكد إلتزامنا باستثمار المزيد من أجل ضمان توفير أفضل تجربة ممكنة لعملائنا الكرام عند حجز رحلاتهم معنا."

يشار إلى أن مرسى الموج يعتبر أكبر مرسى خاص لليخوت في السلطنة، حيث يضم 132 مرفأ و يحتضن ما يزيد على 15 مؤسسة صغيرة ومتوسطة من مشغلي الرحلات، ليقدم المرسى تجارب ترفيهية بحرية تتناسب مع مختلف القدرات والأعمار. كما أن مرسى الموج حائز على بالتصنيف الخامس والذي يعتبر الأعلى في فئته، وذلك ضمن "جائزة المرساة الذهبية"، التي يقدمها إتحاد مرافئ اليخوت التابع لإتحاد البحرية البريطانية، الذي يقوم بتقييم أداء المراسي البحرية في مختلف أنحاء العالم منذ 25 عام. 

كما ينخرط المرسى في العديد من مشاريع وأنشطة حماية البيئة في السلطنة من خلال التعاون والمشاركة في عدد كبير من المبادرات البيئية والمشاريع البحثية العالمية. ويعتبر أيضاً أول مرسى في المنطقة يحصل على الاعتماد الدولي للمراسي النظيفة، وهو اعتماد عالمي مرموق يكرّم المبادرات البيئية المجتمعية مثل تنظيف الشواطئ والشعاب المرجانية.

إقرأ أيضا

Search form