"مجموعة إعمار للضيافة" تعزز حضورها في الصين عبر شراكة للمبيعات والتسويق مع "يولي لاستشارات الضيافة"

الإثنين 10 يونيو 2019
كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في "مجموعة إعمار للضيافة"
دبي - مينا هيرالد:

تواصل "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية ش.م.ع" التي قامت بتطوير "برج خليفة" و"دبي مول"، تعزيز حضورها في السوق الصينية، عبر شراكة للمبيعات والتسويق مع "يولي للاستشارات"، الرائدة في تمثيل العلامات التجارية المتخصصة بقطاع الضيافة في الصين.

وستقوم شركة "يولي للاستشارات" بالترويج لوجهات العلامتين التجاريتين التابعتين لـ "مجموعة إعمار للضيافة"- "العنوان للفنادق والمنتجعات"، المتخصصة بالفنادق الفاخرة، و"فيدا للفنادق والمنتجعات"، التي تشتهر بفنادقها العصرية الراقية، وذلك في أبرز الأسواق الصينية، بما في ذلك بكين وشنغهاي.

وستروج الشركة لفنادق "مجموعة إعمار للضيافة" بين وكالات السياحة والسفر الصينية، بالإضافة إلى تعزيز سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وتشمل الاستراتيجية الترويجية حساباً خاصاً على "وي تشات" و"ويبيو" لتفعيل التواصل مع المسافرين الصينيين الشباب المهتمين دائماً بمواكبة أحدث التطورات في عالم التكنولوجيا.

بهذه المناسبة قال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في "مجموعة إعمار للضيافة": "تعتبر الصين من أهم الأسواق الموردة للسياح بالنسبة لدبي، بفضل الاستراتيجيات التي اعتمدها المدينة لجعل تجربة الزوار الصينيين أكثر تميزاً  وسلاسة على كافة المستويات. وتعتبر فنادقنا وجهات مفضلة للسياح الصينيين، بفضل مواقعها الحيوية القريبة من أبرز معالم المدينة مثل ’برج خليفة‘ و’دبي مول‘ اللذين يجتذبان 97 بالمئة من السياح القادمين إلى دبي. وتمتلك شركة ’يولي للاستشارات‘ خبرة كبيرة في مجال التسويق والمبيعات ضمن قطاع الضيافة، ونتطلع قدماً إلى تعزيز هذه الشراكة التي نثق بأنها ستعزز أعداد الضيوف الصينيين في فنادق المجموعة".

وبدوره قال لي لاي، مؤسس "يولي للاستشارات": "تعتبر دبي اليوم من أهم الوجهات المفضلة للمسافرين الصينيين، وانطلاقاً من المكانة الرائدة لشركاتنا، فإننا مدركون لتطلعات واحتياجات الضيوف الصينيين، وسنعمل من هذا المنطلق على الترويج لفنادق ’مجموعة إعمار للضيافة‘ وتعريف السياح الشباب والعائلات والشركات ووكالات المعارض والمؤتمرات بمزاياها المتنوعة. ونحن على ثقة بأن استراتيجيتنا الترويجية المتكاملة ستلعب دوراً جوهرياً في إبراز العلامات التجارية لشركائنا، ومساعدتهم على تقديم خدمات ومرافق تناسب الزوار الصينيين، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على عدد الضيوف القادمين من الصين للإقامة في فنادق ’مجوعة إعمار للضيافة‘".

ووفقاً لبيانات صادرة عن "دبي للسياحة"، فقد ارتفع عدد الزوار الصينيين القادمين إلى دبي بنسبة 13 بالمئة خلال الربع الأول من عام 2019 ليصل إلى 291.662 شخص مقارنة بالفترة ذاتها في العام الماضي، في حين بلغ إجمالي عدد السياح الصينيين في دبي العام الماضي 857 ألف شخص، بنمو نسبته 12 بالمئة مقارنة بعام 2017.

وتتمتع "إعمار العقارية" بحضورٍ متنامٍ في الصين من خلال مكاتبها التمثيلية التي تروج للمبيعات العقارية، كما أعلنت الشركة عن خططها الهادفة إلى توسعة نطاق علامتها التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات" ليشمل أهم المدن الصينية. كما تعمل "إعمار" على تطوير أكبر حي صيني في منطقة الشرق الأوسط ضمن وجهة "دبي سكوير" الجديدة التي ترسم ملامح جديدة لمستقبل قطاع التجزئة.

وتتضمن محفظة وجهات "العنوان للفنادق والمنتجعات" في دبي كلاً من: "العنوان وسط المدينة" و"العنوان بوليفارد" و"العنوان دبي مول" و"بالاس وسط المدينة"، ويقع جميع هذه الفنادق في "وسط مدينة دبي"، أكثر الوجهات استقطاباً للزوار في المدينة، بالإضافة إلى فندقي "العنوان مرسى دبي" و"العنوان مونتجمري". وستعمل "كلافيجر" أيضاً على الترويج لفندقي "العنوان فاونتن فيوز" و"العنوان سكاي فيو"، المقرر افتتاحهما قريباً، لا سيما مع فتح باب الحجز في الفندقين فعلياً. وبدورها، تشغل "فيدا للفنادق والمنتجعات" حالياً فندقين في "وسط مدينة دبي" هما "فيدا وسط المدينة" و"منزل وسط المدينة"، وتستعد لافتتاح فندقين جديدين هما "فيدا تلال الإمارات"، في منطقة "تلال الإمارات"، و"فيدا هاربور بوينت"، ضمن "خور دبي".

إقرأ أيضا