كارلسون ريزيدور تعلن عن افتتاح فندقي راديسون بلو جديدين في السعودية

الخميس 30 يونيو 2016

الرياض - مينا هيرالد: تعلن ريزيدور، وهي واحدة من أسرع الشركات الفندقية نموًا في العالم وجزء من مجموعة كارلسون ريزيدور الفندقية، عن افتتاح فندقي راديسون بلو جديدين في المملكة العربية السعودية، وهما: منتجع راديسون بلو خليج نصف القمر بالخبر (158 غرفة) وفندق راديسون بلو بريدة (120 غرفة)، وسوف يفتحان أبوابهما للنزلاء في الربع الرابع من عام 2016.

وعن ذلك يقول ولفجانج إم نيومان، الرئيس والمدير التنفيذي لريزيدور: "إن المملكة العربية السعودية هي دولة محورية بالنسبة لنا، ونحن نقوم الآن بتطوير وإدارة 30 فندق يضمون نحو 6.000 غرفة في المملكة. ومن المقدر أن ينمو قطاع السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية سريعًا، ونحن نرغب في دعم هذا القطاع الواعد مع شركائنا الإقليميين المحنكين".

ويضيف إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومسؤول التطوير الأول في مجموعة ريزيدور: "إن راديسون بلو هي العلامة التجارية الأكبر في أوروبا في قطاع الفنادق راقية المستوى، والأسرع نموًا في أفريقيا، كما أنها علامة رائدة في الشرق الأوسط؛ حيث ما يزال ملفنا التجاري ناشئًا والوعي بعلامتنا كبيرًا. وهدفنا هو المزيد من التعزيز لهذه المنصة القوية، وإضافة القيمة باستمرار للمالكين والنزلاء".

يقع منتجع راديسون بلو خليج نصف القمر على الشاطئ الغربي لخليج نصف القمر، وعلى بعد 50 كم جنوبي مدينة الخبر، ويجتذب بصورة أساسية النزلاء الباحثين عن الترفيه؛ حيث تشتهر المنطقة كمكان لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات العائلية. والمنتجع هو تطوير لمنشأة قائمة بالفعل، ويحتوي على 158 غرفة وجناح وشاليه وفيلا، ويوفر للنزلاء مطعمين ومقهى في الاستراحة ومقهى على الشاطئ ومسبح ومسبح للأطفال وصالة لياقة بدنية للرجال وسبا للنساء مع مسبح داخلي، ومنطقة ترفيه وغرفة صلاة. كما ينتفع المسافرون لأغراض العمل من توفير قاعة اجتماعات بمساحة 80 متر مربع.

يقع فندق راديسون بلو بريدة في مدينة بريدة، وهي عاصمة منطقة القصيم ومركز الإنتاج الرئيس في البلاد – حيث تشتهر المدينة بمزارع التمر والليمون والبرتقال والحبوب. وتتألف المنشأة المبنية حديثًا من 107 غرفة و12 فيلا ومطعم يقدم الطعام طوال اليوم و6 غرف اجتماعات بمساحة إجمالية 270 متر مربع وصالة لياقة بدنية. ويسهل الوصول إلى موقع الفندق من الطريق الدائري الشمالي، كما يقع على بعد 25 كم من المطار المحلي الذي يخدم الوجهات المحلية والعالمية.

Search form