فنادق ومنتجعات جميرا تحصد العديد من الجوائز العالمية المرموقة في شهر يونيو الحالي

الخميس 30 يونيو 2016

دبي - مينا هيرالد: حصدت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في مجموعة دبي القابضة، سبع جوائز عالمية في حفل جوائز سبا العالمية الفاخرة وجوائز المطاعم العالمية الفاخرة 2016 الذي أقيم في سويسرا.

وفاز منتجع جميرا فيتا فيلي بثلاث جوائز، حيث نال تاليس سبا جائزة ’أفضل سبا رشاقة فاخر في جزر المالديف‘، بينما فاز كل من مطعم فينس بجائزة ’أفضل المطابخ الفرنسية في هذه الجزر‘، والمطعم الهندي سوارنا بجائزة ’أفضل المطابخ الهندية‘ في آسيا.

وفاز تاليس سبا في جميرا ديفانافوشي في جزر المالديف بجائزة ’أفضل سبا فاخر هادئ‘ في المحيط الهندي، وتاليس سبا في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بالكويت بجائزة ’أفضل سبا رشاقة فاخر في آسيا‘ و’أفضل وجهة سبا فاخرة في الكويت‘، في حين نال تاليس سبا في جميرا بودروم بالاس جائزة ’أفضل سبا رشاقة في تركيا‘.

وقال جراهام كيل، مدير عام جميرا فيتا فيلي، "هذا إنجاز رائع لمجموعة جميرا وللمنتجع ولجميع أعضاء فريق العمل. إن تقديم أفضل وأرقى الخدمات للضيوف لما يتعلق بمرافق الرشاقة والاسترخاء إضافة إلى وجبات الطعام الممتازة تشكل جزءاً أساسياً للتمتع بإجازة مثالية في منتجع فيتا فيلي الكائن في أجمل جزر المحيط الهندي. ونحن فخورون حقاً لتميزنا في تقديم خدمات فاخرة في هذه المجالات."

ويذكر إن جوائز سبا العالمية الفاخرة تهدف لتكريم قطاع السبا الفاخر وتسهم في إرساء معايير في الجودة والابتكار والخدمات التي تقدمها السبا حول العالم. وتستقطب هذه الجوائز اهتمام عشاق السبا وخبراء القطاع حيث يتم التصويت بالاعتماد على التميز في الخدمات وفقاً لآراء الضيوف. ومن ناحية أخرى، تهدف جوائز أفضل المطاعم العالمية الفاخرة إلى إلهام التميز وتعزيز المنافسة في قطاع المطاعم الفاخرة. ويعتمد التصويت على تجربة الطعام الإجمالية إضافة إلى التميز في جوانب الخدمات والتقديم والجودة وخيارات قوائم الطعام. ويقوم بالتصويت الضيوف بشكل رئيسي وكذلك المختصون بالقطاع الذين يقومون بالموافقة ودعم المطاعم المرشحة للجوائز.

ومن جانب آخر، فاز مطعم الحمرا الاسباني في فندق جميرا القصر بمدينة جميرا بجائزة ’اختيار الطهاة 2016‘ المرموقة.

وكجزء من الجائزة، وجهت الدعوة لرئيس طباخي الفندق أوسكار بوجوت للسفر إلى برشلونة في أكتوبر المقبل للقاء بالطاهي العالمي الشهير فيران أدريا.

وتنافس الطاهي أوسكار وفريقه مع العديد من المطاعم الشهيرة الأخرى في دبي على مدى شهرين. وتضمنت قائمة الوجبتين اللتين فاز بهما كلاً من طبق التاباس المفضل الذي يقدمه المطعم في كل الأوقات ويتضمن بطاطا برافا والروبيان المطبوخ مع الثوم وكروكيت الدجاج. وتضمنت الوجبة الأخرى طبق دبي المكسيكي المشكل والمؤلف من الطعام البحري والدجاج والتوابل العربية.

وخلال المسابقة، قام مطعم الحمرا ببيع أكثر من 400 قائمة طعام. وتم اعتماد نقاط الفوز التي حصدها المطعم بنسبة 92% من خلال زيارات مشترين لا يقومون بتحديد هوياتهم، وكذلك عدد قوائم الطعام التي تم بيعها ومدى تأثير حملة وسائل التواصل الاجتماعية.

Search form