دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تختتم أكبر جولاتها الترويجية في المملكة المتحدة

الخميس 27 يونيو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

اختتمت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي جولتها الترويجية السنوية في المملكة المتحدة، والتي تضمنت برنامجاً من الفعاليات الناجحة في فندق تشيستر جروسفينور واستاد الاتحاد في مانشستر يوم 4 يونيو، وفي مطعم "ذا سيرسي" في برج "ذا جيركين" في لندن يوم 6 يونيو.

واستقطبت الجولة، التي نظمتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع "الاتحاد للطيران" و"اكسبيرينس هب" جزيرة ياس، 178 من وكلاء السفر والسياحة ومنظمي برامج العطلات والجولات ومديري المنتجات في المملكة المتحدة وإيرلندا، والذين التقوا ممثلي 17 من الشركاء والفنادق والمنتجعات ومعالم الجذب السياحي في أبوظبي، وتعرفوا على خريطة التجارب السياحية والترفيهية والثقافية الفريدة في الإمارة، والتي تجعلها وجهة استثنائية.

واستمع المشاركون أيضاً إلى شرح لأحدث التطورات في الوجهة السياحية إلى جانب تسليط الضوء على الفنادق والمنتجعات الجديدة والشراكة بين دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي و"اكسبو 2020 دبي" الذي تحتضنه دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من شهر أكتوبر 2020. وتعرف الحضور كذلك على "قصر الوطن"، الصرح الثقافي والمعماري الذي تم افتتاحه مؤخراً في قصر الرئاسة في العاصمة، وتفاصيل الزيادة الأخيرة في عدد رحلات "الاتحاد للطيران" إلى أبوظبي، ومميزات بطاقة "أبوظبي الاستثنائية" التي تقدم خصومات مذهلة وعروضاً خاصة للزوار.

بدأت فعاليات الجولة بحفل إفطار في تشيستر، ثم أمسية في نادي "تونيل كلوب" داخل استاد الاتحاد الخاص بنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. واستمتع الحضور في الفعالية المسائية، التي أقيمت في لندن، بمناظر رائعة لغروب الشمس عبر العاصمة من الطابق 40 في برج "ذا غيركين" بالإضافة إلى أشهى الأطعمة والمشروبات. واختتمت كل فعالية بسحب على جوائز قيمة، حيث فاز 20 من الوكلاء بجوائز لقضاء عطلات لا تنسى في أبوظبي تقديراً لمعرفتهم الواسعة بالوجهة السياحية.

وانضم إلى دائرة الثقافة والسياحة  - أبوظبي في هذه الجولة عدد من أبرز الشركاء والفنادق والمنتجعات ومعالم الجذب وشركات إدارة الوجهات بما في ذلك ممثلون عن "أبوظبي الوطنية للفنادق"، و"فنادق ومنتجعات أنانتارا"، و"المغامرات العربية"، و"فندق باب القصر"، و"فندق دوسيت ثاني أبوظبي"، و"الاتحاد للطيران"، و"الاتحاد للعطلات"، و"اكسبيرينس هب"، و"إكسبو 2020 دبي"، و"إنتركونتيننتال"، و"فنادق ومنتجعات جميرا"، و"ماجيك العربية"، و"فنادق ريكسوس"، و"فنادق ومنتجعات روتانا"، و"سانت ريجيس أبوظبي"، وفندق ياس وحلبة مرسى ياس.

تعتبر المملكة المتحدة أكبر الأسواق السياحية الأوروبية والثانية عالمياً لإمارة أبوظبي، حيث استقبلت منشآتها الفندقية ما يزيد عن 277,000 نزيل بريطاني خلال العام 2018 بنسبة نمو 6٪ مقارنة بالعام 2017.

وقالت جين داوكينز، مدير مكتب المملكة المتحدة وإيرلندا في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "نظمنا أفضل جولاتنا الترويجية في المملكة المتحدة، حيث رحبنا بعدد كبير من الحضور الذين أذهلتهم وجهتنا السياحية والعروض التي يقدمها شركاؤنا. وحرصنا على منح وكلاء السفر والسياحة إطلالة شاملة على الخريطة السياحية في أبوظبي لتحفيزهم على إدراجها ضمن برامج جولاتهم، وتشجيع عملائهم على تمضية عطلاتهم فيها خلال أشهر الصيف وما بعدها بالاعتماد على الباقات الفندقية الرائعة وزيادة "الاتحاد للطيران" رحلاتها إلى العاصمة الإماراتية. ونثق أن الآفاق واعدة بالمزيد من النمو في عدد الزوار البريطانيين للإمارة".

إقرأ أيضا

Search form