تمتع بصيف مميز مع فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

الأحد 16 يونيو 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، عن استعداده للترحيب بالجميع ضيوفه خلال فصل الصيف وتقديم العديد من العروض الصيفية الخاصة. حيث يقدم لرواده من جميع الأعمار الكثير من الخيارات والتي تتنوع مابين مخيم الأطفال، المنتجع الصحي، وحوض السباحة، والرياضات المائية، إلى جانب مختلف مطاعم الفندق الراقية.

إقامة فاخرة مع باقة الصيف الخاصة

بادربحجز تجربتك الصيفية بأسعارمميزة واستمتع بالنكهات المحلية والعالمية مع إفطار مجاني في مطعم غاردن كافيه.

المخيم الصيفي لأطفالكم الصغار

استمتع بتجربة فريدة مع المخيم الصيفي لأطفالكم الصغار. ستتاح للأطفال فرصة للإستمتاع والمشاركة في رياضاتهم المفضلة بما في ذلك: كرة السلة، السباحة، التنس والملاكمة. إلى جانب ذلك، يعمل المخيم على صقل المهارات الإبداعية لديهم في الفنون والحرف اليدوية حيث يمكنهم المشاركة في دروس تزيين البسكوت وغيرها الكثير.

يتوفر برنامج المخيم الصيفي للأطفال في خمسة أيام و عشرة أيام.

تاليس سبا

يستقبل تاليس سبا ضيوفه خلال فصل الصيف من الساعة 10 صباحاَ وحتى الساعة 10 مساءً، ويقدم لهم باقة علاجية مخصصة لفصل الصيف لتجعل صيفك أكثر راحة ومليء بالانتعاش لمدة 90 دقيقة. تشمل الباقة العلاجية الصيفية على التقشير الماسي، يليه مساج الورد الكامل، بالإضافة إلى علاج خاص لتجديد شباب القدمين، وأخيراً قناع الوجه المصمم خصيصاً ليناسب بشرة كل شخص.

كما يقدم المنتجع هذا الصيف باقة علاجية حصرية وهي علاج أحجار أمرا المطلية بالذهب عيار 24 قراط. بعد الحصول على تنظيف كامل للجسم، يتم وضع زيت الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا ثم يتم تدليكه باستخدام أحجارأمرا الساخنة لمدة 120 دقيقة.

المطاعم

يوجد عدد كبير من المطاعم المختلفة التي بامكان الجميع تجربتها مثل: مطعم سولت، للمأكولات البحرية ومطعم بيبر ستيك هاوس المتخصص باللحوم المشوية، وغاردن كافيه وهو مطعم يقدم نكهات عالمية، بالإضافة إلى مطعم  أوليو الإيطالي وأرابيسك المتخصص في المطبخ العربي والشيشة، وكافيه مينت بجانب المسبح، وردهة الشاي للاستمتاع بفترة ما بعد الظهر.

وإلى جانب تقديم أفضل الخدمات من خلال تاليس فيتنس، يوفر فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ملعب التنس الخاص، وحوضين للسباحة، وشاطىء متميز يشمل مختلف الأنشطة المائية مثل التجديف وركوب "بانانا رايد" للتغلب على حرارة الصيف.

إقرأ أيضا

Search form