الاتحاد للطيران تُعيّن مديرًا عامًا جديدًا لمكاتبها في سلطنة عُمان

الإثنين 12 يونيو 2017
حسن اليوسف

أبوظبي - مينا هيرالد: عيّنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، السيد حسن اليوسف، في منصب المدير العام لمكاتبها في سلطنة عُمان.

وسيكون اليوسف مسؤولاً، من مقرّه في مكاتب الشركة بمسقط، عن قيادة العمليات التجارية للاتحاد للطيران على مستوى سلطنة عُمان، فيما تواصل الشركة تعزيز وجودها وعملياتها على امتداد المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن حسن اليوسف شغل في وقت سابق منصب المدير العام المساعد لمكتب الشركة في بيرث بأستراليا، حيث تولى قيادة فريق العمل لتحقيق معدلات العائدات المستهدفة لعام 2016، ودفع عجلة التعاون مع فيرجن أستراليا شريكة الاتحاد للطيران بالحصص.

وفي هذا الخصوص، تحدّث حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، قائلاً: "تأتي ترقية حسن بمثابة إشادة بالعمل الجاد الذي قام به، ويسرّنا أن يتولى قيادة المسيرة المتواصلة للنجاح على مستوى العمليات التجارية للشركة في عُمان."

وأضاف: "تلتزم الاتحاد للطيران إزاء تعزيز وتطوير مهارات قيادييها من المواطنين الإماراتيين ومكافأة الجهود التي يبذلونها، بما يسهم في تعزيز نجاح الشركة وترسيخ مكانتها."

أظهر اليوسف، من خلال عمله، مهارات فاعلة على الصعيد التجاري والاستراتيجي والتحليلي والقيادي ، وقبيل توليه هذا المنصب، شغل منصب مدير التسعير في شبه القارة الهندية وآسيا الوسطى، حيث أوكل إليه مهمة تعزيز العائدات على مستوى المنطقة.

وجدير بالذكر أن اليوسف أحد أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال. انضم إلى أسرة عمل الاتحاد للطيران في شهر ديسمبر 2010 كمدير خريج، ويحمل معه خبرة تزيد على ست سنوات في قطاع الطيران.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران بدأت تسيير رحلاتها إلى مسقط في شهر مارس 2006، وتُشغّل في الوقت الحالي ثلاث رحلات يوميًا بين العاصمة أبوظبي والعاصمة العُمانية. وتوفر الرحلات للضيوف المسافرين إمكانية الربط بين سلطنة عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة ومجموعة كبيرة من الوجهات الرئيسية على امتداد الشبكة العالمية للاتحاد للطيران، تشمل شبه القارة الهندية وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. وإلى جانب الرحلات اليومية الثلاث، توفر الاتحاد للطيران خدمات مشاركة بالرمز على متن الرحلتين اليوميتين الجديدتين التي تشغلهما شركة الطيران العُماني شريكتها بالرمز.

إقرأ أيضا