مجموعة استر للرعاية الصحية تحصد أربع جوائز في حفل توزيع جوائز التميّز لقطاع الأعمال

الأربعاء 03 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

حصدت ’استر دي إم‘ للرعاية الصحية، المجموعة الرائدة في مجال توفير خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، أربعة تكريمات مرموقة خلال حفل توزيع جوائز التميز لقطاع الأعمال ضمن فئة الرعاية الصحية. وقد تولت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، إطلاق الدورة السنوية الـ 25 للفعالية، تقديراً منها للجهود الحثيثة المبذولة في تطوير القطاع في عام 2018.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال الدكتور آزاد موبين، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة ومدير عام ’استر دي إم‘ للرعاية الصحية: "تحاول مستشفيات ’استر‘ و’ميد كير‘ توفير رعاية صحية ذات مستوى عالمي لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر تأمين أفضل الخدمات الطبية المبتكرة وأكثرها تميزاً. حيث نسعى باستمرار إلى اتباع أعلى المعايير في رعاية المرضى من خلال تطبيق شعارنا المتمثل في تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للجميع وبأسعار معقولة. إنه لشرفٌ كبير لنا أن يتم تكريم جهودنا من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ما يعزز من إرادتنا وحرصنا على متابعة استثمار الفرص والارتقاء إلى مستوى رؤية حكام دبي المتمثلة في عدم الاكتفاء بحدّ معين من التميّز والتطور".

وحصد مستشفى ’ميد كير‘، العلامة الرائدة في مجال الرعاية الصحية والتابعة لمجموعة ’استر دي إم‘ للرعاية الصحية، على جائزة دبي للجودة، بينما نال مستشفى ’ميد كير‘ لجراحة العظام والعمود الفقري على جائزة دبي التقديرية للجودة، لقاء حرصهما المستمر على توفير خدمات مميزة لرعاية المرضى. كما نالت عيادات ’استر‘ جائزة دبي التقديرية للجودة لتطبيقها الناجح لنموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM))، والذي يعزز التميّز في القطاع ويدعم خدمات الرعاية الصحية الجيدة. في حين فازت صيدليات ’استر‘ بجائزة دبي للخدمة المتميزة ضمن قطاع الصحة والعافية.

وتعتبر جوائز التميّز لقطاع الأعمال المرموقة واحدة من أبرز الفعاليات المرموقة في المنطقة، والتي تكرّم الجهات الرائدة في قطاع الأعمال. وينال الفائزون الجوائز ضمن أربع فئات هي: جائزة دبي للجودة، وجائزة دبي للتنمية البشرية، وبرنامج دبي للخدمة المتميزة، وبرنامج الإمارات لتصنيف المنشآت التجارية للأعمال.

إقرأ أيضا

Search form