شركة فاين لصناعة الورق الصحي تنضم لبرنامج القائمة الذهبية التابع للجمارك

الثلاثاء 06 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: حققت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، مؤخراً إنجازاً جديداً لها إثر إدراج إحدى شركاتها، وهي فاين لصناعة الورق الصحي، من قبل دائرة الجمارك الأردنية ضمن برنامج القائمة الذهبية للاستيراد والتصدير.

وقد جاء إدراج "فاين" في هذه القائمة ليعكس مدى جهودها المؤسسية الدؤوبة في تطبيق أفضل ممارسات الالتزام المتعلقة بالمتطلبات الجمركية ومتطلبات الأمان والتجارة الخارجية، إلى جانب الامتثال للتشريعات والأنظمة الجمركية، مستوفيةً شروط ومعايير برنامج القائمة، وذلك بموجب نتائج عمليات التدقيق الميداني التي شملت مدى هذا الالتزام إلى جانب ما شملته من أنظمة العمل المتعلقة بالتجارة الخارجية بالتركيز على إجراءات الاستيراد والتصدير.

وفي تعليق له على هذا الشأن، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، سليم كرادشة عن فخره بهذا الإنجاز، مبيناً أنه يعتبر نتيجة لتطبيق سياسة الأخلاقيات والامتثال لدى المجموعة، التي تنبثق من نهج الحاكمية الرشيدة والعمل المؤسسي لديها في مختلف الجوانب، والتي ترتكز أيضاً على منظومة قيمها.

وأوضح كرادشة بأن "فاين" وانطلاقاً من سعيها نحو الاستدامة والنمو والتوسع، فقد حرصت على تبني استراتيجية شاملة لإدارة سلوكها وعلاقتها مع جميع الأطراف، ما دفعها منذ البداية لتأسيس منظومة إدارية فعالة تجعل الامتثال هدفاً أساسياً واجب التحقيق من قبل جميع أفراد عائلتها، الأمر الذي من شأنه رفع الكفاءة الفردية والمؤسسية، وبالتالي تحقيق المزيد من الإنجازات.

وبهذا تصبح شركة فاين لصناعة الورق الصحي ثاني شركات المجموعة التي تنضم لبرنامج القائمة الذهبية، حيث تعتبر شركة الكينا لصناعة الورق الصحي عضواً في القائمة الذهبية منذ عام 2005.

ويشار إلى أن برنامـج القائمة الذهبية مبنـي علـى مفهـوم الشـراكة الحقيقيـة والمسؤولية المشـتركة بيـن القطاعيـن العـام والخـاص مـن خـلال تقديـم الخدمـة المتميزة لقطاعـات المتعامليـن مـع الجمـارك الأردنيـة والقائم علـى مبـدأ الالتـزام الطوعـي بالأنظمـة والتشـريعات مـن قبـل الشـركات صاحبـة العـلاقـة.

إقرأ أيضا

Search form