شراكة نوعية بين شركة كريم وشركة العبير العالمية الطبية

الأربعاء 26 ديسمبر 2018
الرياض - مينا هيرالد:

في خطوة تعزز دور الشركات الوطنية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للرعاية الصحية بالمملكة، و كأول مبادرة من نوعها، وقعت شركة كريم - أكبر مقدم لخدمات النقل عبر التطبيقات الذكية في المملكة - اتفاقية شراكة مع مجموعة شركة العبير العالمية الطبية لتقديم خدمات الرعاية الطبية لكباتن كريم مجاناً.

وقد تم توقيع الاتفاقية بحضور المهندس إياد الدعلوج مدير عام شركة كريم بالمنطقة الشرقية ونبيل أبو غزالة المدير العام لشركة العبير العالمية الطبية.

وبناء على الاتفاقية، ستتكفل شركة كريم بتكاليف الرعاية الطبية لكباتن كريم المتميزين في مستشفيات ومراكز شركة العبير العالمية الطبية، والتي تمتد لخمسة عشر مركزاً في جميع مناطق المملكة.

من جانبه، عبر المهندس إياد الدعلوج مدير عام شركة كريم بالمنطقة الشرقية بأهمية هذه الشراكة "لأنها تساعد في تقديم خدمات صحية ذي أهمية كبرى لكباتن كريم الذي نفتخر بهم لتضمن استقرارهم وتوفير بيئة عمل صحية يثقون بها، خاصة عندما نكون الشراكة مع شركة كبرى تدير أهم المنشآت الصحية في المملكة، وصاحبة الريادة في العديد من المبادرات"، منوهاً بأن هذه الشراكة "تأتي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 التي تركز على الارتقاء بالحياة الصحية للمواطنين لرفع مستوى جودة الحياة".

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الست الماضية، شهدت الشركة نموًا تخطى 30% شهريًا، وهي متواجدة حالياً في أكثر من 50 مدينة في المملكة العربية السعودية. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة "كريم" الملايين من المشاوير الناجحة لأكثر من 10 ملايين مستخدم مع أكثر من مليون كباتن.

إقرأ أيضا