إختيار مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الراعي الصحي لموسم جدة 2019

الأربعاء 19 يونيو 2019
الرياض - مينا هيرالد:

أبرمت إدارة موسم جدة إتفاقية شراكة مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني لتكون بموجبها الأخيرة الراعي الصحي الحصري لموسم جدة 2019.

وقال الأستاذ مكارم صبحي بترجي، نائب رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، أن الإتفاقية تأتي تعزيزاً لدور المستشفى في مساندة وزارة الصحة والحكومة في كل فعالية تستهدف توعية المجتمع وإيصال الرسالة الصحية كاملة بما يتناسب مع أهداف الرؤية الطموحة 2030.. وأعرب مكارم بترجي عن سعادته البالغة بهذه الخطوة واصفاً إياها بالخطوة المكملة لمشوار المستشفى على صعيد المسئوولية المجتمعية.

أوضح فريق موسم جدة أن الأسباب وراء إختيار المجموعة لتكون الراعي الصحي لعام 2019 أبرزها اسم المجموعة الناتج عن دورها المحوري في المنظومة الصحية وامتلاكها لأكبر وأفضل شبكة رعاية صحية تغطي مناطق المملكة وكذلك تواجدها في أغلب المناطق كجدة والرياض وعسير والمدينة وحائل، وأخيراً الاستراتيجية التوسعية المدروسة والتي تستهدف افتتاح مستشفى بالدمام قريباً. وأكدوا أن الإبتكار والمستوى الطبي المصطحب بأعوام من الخبرة يعد أهم أسرار نجاح المجموعة وأن المستشفى تعتزم تحريك قوافلها العلاجية من خلال عيادات متنقلة وإسعافات أولية بنخبة من أفضل الأطباء في أماكن الفعاليات في الواجهة البحرية وأبحر.

إقرأ أيضا

Search form