"واحة أيلة للتطوير" تشارك في احتفالية مجلس الأعمال الأردني في أبوظبي وتستعرض مشروعها في العقبة

الإثنين 18 أبريل 2016

أبوظبي - مينا هيرالد: شاركت "واحة أيلة للتطوير"، إحدى أكبر شركات التطوير السياحي والعقاري المتنوع الخدمات في المملكة الأردنية الهاشمية، باحتفالية أقامها مجلس رجال الأعمال الأردني / أبوظبي تحت رعاية معالي سلطان المنصوري، وزير الاقتصاد الإماراتي، في منتجع سانت ريجس السعديات - أبوظبي اليوم بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس المجلس، وبحضور رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، معالي الدكتور هاني الملقي، وأكثر من 300 شخصية من أصحاب المال والأعمال من الأردنيين والمقيميين في دولة الإمارات.

وتأتي مشاركة أيلة في هذه الاحتفالية انطلاقاً من سعيها المستمر لتشجيع وتسويق الاستثمارات الوطنية والمتمثلة بمشروع أيلة ذو الطراز السياحي والسكني العالمي، وقدم ممثل الشركة عرضاً موجزاً حول المشروع الذي شهد اهتماماً من الحضور كأحد أبرز قصص نجاح منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة وأحد اهم اركان مخططها الشمولي.

كما بين عدد من الانجازات التي تحققت ضمن المرحلة الأولى من المشروع والتي تشمل بحيرات اصطناعية لتضيف 17 كم على الواجهة المائية للعقبة، مجمعات سكنية ذات إطلالات متميزة، وملعب غولف من تصميم العالمي جريج نورمان يتكون من 18 حفرة دولية، إلى جانب أول أكاديمية لتعليم الجولف بواقع 9 حفر، وأكبر مرسى يخوت في الأردن، وقرية المرسى التي ستكون مركزاً تجارياً ومحلات تجزئة ومقاهٍ ومطاعم ومرافق ترفيه واستجمام. كما يحتضن خدمات عقارية كالفنادق والشقق السكنية والأسواق التجارية والذي يعد أمراً حيوياً وذو قيمه اقتصادية وتنموية مرتفعة.
وفي ختام الحديث، أكد ممثل الشركة أن مشروع أيلة يسهم في توفير فرص العمل للآلاف من الأردنيين من داخل العقبة وخارجها، من شأنه أن يساهم في خلق تنوع استثماري غني في المنطقة، وتنشيط وتيرة الحياة اليومية، مما يجعل من المشروع الوجهة المثلى لكل من يرغب في الحصول على نمط حياة فريد بطابع مميز.

ويمتاز مشروع أيلة بموقع استراتيجي يربط العالم القديم بالعالم الجديد في مدينة العقبة التي تعد الميناء البحري الوحيد في الأردن. ويجمع المشروع أحدث المساحات التجارية الرائدة والمساكن الراقية وخدمات الترفيه عالية الجودة، لترتقي بمدينة العقبة لتصبح مركزاً عالمياً على خارطة السياحة والتجارة والترفيه العالمي.

Search form