مجموعة الاتحاد للطيران تعرض برامج توظيف للمواطنين خلال معرض الإمارات للوظائف في دبي

الثلاثاء 19 مارس 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

تعرض مجموعة الاتحاد للطيران باقة من برامج التوظيف لمواطني الدولة في معرض الإمارات للوظائف في دبي والذي سيقام في الفترة من 19 وحتى 21 مارس في مركز دبي التجاري العالمي.

وتسعى المجموعة إلى استقطاب المواهب الوطنية لفرص عمل في كافة قطاعات الطيران وترتكز حملة التوظيف على استقطاب المواهب الوطنية لبرنامج الطيارين الجدد والمرشحين المهتمين بميكانيكية الطائرات، إلى جانب البرنامج التأسيسي وبرنامج الخريجين المتدربين.

وفي هذه المناسبة، قال ابراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية والتطوير التنظيمي في مجموعة الاتحاد للطيران "ترتكز استراتيجية تطوير الكوادر الوطنية في الاتحاد على الدراسة وتنمية القدرات، وتهدف إلى توفير فرص نشطة ستطّور المواهب الوطنية في الشركة. تفتخر الاتحاد بدعم رؤية أبوظبي في أن تكون مركزًأ عالمياً للطيران من خلال إعداد الجيل الجديد بالمواهب والخبرة اللازمة للمستقبل."

"نتطلع إلى استقطاب كوادر وطنية شابة وطموحة من أجل إعدادهم لمهن المستقبل في قطاع الطيران. حيق يقدم هذا القطاع فرص عمل مثيرة حول العالم، إضافة إلى فتح الباب أمام الموظفين للسفر إلى مختلف بقاع الأرض، والعمل في بيئة حيوية."

ينطلق برنامج الاتحاد للطيارين الجدد في 2019، ويبحث عن طلاب إماراتيين من حاملي الشهادات الثانوية للانضمام إلى أكثر الوظائف تشويقاً في عالم الطيران. يقدّم برنامج التدريب الممتد على سنتين، في أكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران وهي واحدة من مدارس التدريب على الطيران الرائدة في العالم.

وقد يهتم الباحثون عن العمل بالانضمام إلى برنامج فنيي الطائرات في الاتحاد والذي يهيء الطلاب الإماراتيين من حاملي الشهادة الثانوية للعمل في قطاع الهندسة الميكانيكية لصيانة الطائرات قبل الحصول على وظيفة فني طائرات. يقدّم البرنامج الذي يستمر لسنتين دورات في ورش الهندسة والصيانة مع فرصة اختيار العمل في مجال واحد من التخصص.

وسيطلّع زوار المعرض على برنامج التأسيس الذي يمزج بين التدريب الدراسي والتطبيق العملي على فترة 18 شهراً، إلى جانب برنامج الخريج المتدرب، الممتد على 12 شهراُ والمرتكز على تطوير مهارات محددة في مختلف إدارات مجموعة الاتحاد للطيران.

صمّمت البرامج الأربعة لملاقاة مختلف حاجات الاتحاد للطيران العملية، ولتأهيل الكوادر الوطنية الموهوبة للعمل في قطاع الطيران.

ضمّ برنامج تدريب الكوادر الوطنية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران أكثر من 3000 متدرّباً منذ انطلاقه في 2007.

يعد معرض الإمارات للوظائف منصة وطنية رائدة للباحثين عن عمل من أبناء الدولة كما يوفر الفرصة للالتقاء مباشرةً مع شركات ومدراء التوظيف في مختلف المجالات.

أخبار مرتبطة