مؤتمر عالم الرفاهية العربي بنسخته الرابعة يقدم ورشة عمل إنسياد التنفيذية

السبت 20 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: دخلت النسخة الرابعة من مؤتمر عالم الرفاهية العربي، الحدث الرائد لأنشطة المنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط، في علاقة شراكة مع كلية إنسياد للأعمال، لتنظيم ورشة عمل تنفيذية لمدة ثلاث ساعات لتقديم دراسات عن حالة الأعمال التفاعلية. وستنظم ورشة العمل يومي 22 و23 مايو في فندق "ويستن دبي" خلال المؤتمر، وستكون بمثابة منصة نقاش فريدة لتسليط الضوء على التطورات والابتكارات الرئيسة التي من المتوقع أن تسهم في تشكيل معالم مستقبل صناعة الرفاهية.
وقال جوليان هواري، الرئيس التنفيذي المشارك في شركة "ميديا كويست": "يتمثل الهدف من ورشة العمل التنفيذية مع إنسياد في إيجاد بيئة بناءة تتيح للمتحدثين العالميين والمشاركين من مديري الأعمال، فرصة فريدة لتبادل الأفكار، وإيجاد طرق جديدة لخلق القيمة لكل من العملاء وأصحاب المصلحة في هذا القطاع. ويسرنا العمل مع إنسياد لتوفير هذه الفرصة لجميع المشاركين، لاسيما وأن الكلية تشتهر بدراسات الحالة الغنية بمحتواها الفكري وتنوعها على الصعيد العالمي، والتي تَعِدُ بتقديم التحليلات الدقيقة التي يمكن تطبيقها في عالم الأعمال".
وسيتم افتتاح ورشة العمل بكلمة ترحيبية يلقيها جوليان هواري، بينما يتولى تنظيمها والإشراف عليها مارتن رول، الخبير الاستراتيجي للأعمال والعلامات التجارية في شركة مارتن رول (خريج كلية إنسياد عام 1999)، في حين ستكون هناك مقدمة بعنوان "قصة عالم التكنولوجيا" يقدمها ماك ماكليلاند، الرئيس التنفيذي لمجلس تسويق العلامات الفاخرة في دبي.
وسيتم بعد ذلك تقديم ثلاثة نقاشات عميقة تكون معززة بدراسات حالة شاملة يقدمها عدد من كبار اللاعبين في قطاع السلع والخدمات المتميزة. وسيشارك كل من البروفيسور فيليب مونتيرو، أستاذ الاستراتيجية المشارك في إنسياد، وجان كلود بيفر، الرئيس التنفيذي لشركة "تاغ هوير"، في جلسة النقاش الأولى حول ساعة "تاغ هوير المتصلة بشبكة الإنترنت"، مع تقديم دراسة حالة لاستكشاف "الابتكار الحتمي وأهمية القيادة في استيعاب فرص القيمة الجديدة". وستقدم المناقشة شرحاً حول التوجه الابتكاري لشركة "تاغ هوير" في عالم الساعات المتصلة بشبكة الإنترنت، مع الكشف عن المهارات الإدارية المطلوبة لمواجهة تحديات التغير السريع، وحالة الضبابية في السوق في مواجهة الابتكار التكنولوجي الخلاق.
وسيشارك في جلسة النقاش الثانية رمزي نكد، المؤسس المشارك والمدير المالي لـ "فاشن فورورد دبي"،
حيث سيشارك في وجهات نظره حول "دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز عالمي للإبداع والابتكار"، والدور الذي لعبته التجارب الفاخرة على مستوى العالم في ترسيخ مكانة الإمارات كمركز عالمي مرموق للإبداع بما يضمن لها علاقة ديناميكية بين الفنون والشركات الفاخرة والجمهور. وسيتم خلال الجلسة الثالثة تناول موضوع "التجارة الفاخرة والتجارة الإلكترونية: أفضل الممارسات لاحتضان الثورة الرقمية"، وسيقدم سامر بحصلي شريك الممارسة الرقمية في "استراتيجي &" نظرة عامة على السوق، (خريج كلية إنسياد بدرجة ماجستير عام 2004)؛ بينما ستقدم دراسات حالة من قبل كل من كونال كابور، الرئيس التنفيذي لشركة "لوكسوري كلوسيت" (خريج كلية إنسياد بدرجة ماجستير عام 2008)، وخوسيه أنطونيو غراجاليس، مدير قسم الأزياء في noon.com (خريج كلية إنسياد بدرجة ماجستير عام 2013).
وتمكن هذا الحدث من تحقيق نمو متواصل، بحيث تحول إلى منصة تواصل عالمية تدعم بسخاء اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة، بما في ذلك الرعاة الذهبيون، وهم: مجلة لها ومجلة جمالك و"أو إم دي" OMD، ورعاة الفئة البرونزية، وهم: "أميكس"، و"إنفينيتي"، السيارة الرسمية للحدث، و"نسبرسو"، ومجلس الأعمال الأمريكي في دبي والإمارات الشمالية كشريك ممثل عن رابطة التجارة، وصحيفة "عرب نيوز" الإلكترونية كشريك وسائل الإعلام المطبوعة الرسمي. أما الشركاء ‏الإعلاميون فهم: مجلة "هيا" ومجلة سيدتي.‏
وكانت النسخة الأولى من مؤتمر عالم الرفاهية العربي أطلقت في العام 2014، وشهدت نسخة العام الماضي مشاركة ما يقرب من 700 متخصص في هذا القطاع، و50 صحافياً من ممثلي وسائل الإعلام، لمتابعة 80 متحدثاً. وبما أن هذا الحدث يقام على خلفية التحول في سلوك المستهلكين وتصاعد الضغوط الاقتصادية، ستعمل النسخة المقبلة من المؤتمر على تزويد الحضور بالرؤى التي يحتاجون إليها لمواجهة التحديات، ودعم استمرارية الأعمال في هذا القطاع.

Search form