كيونت تعرض أحدث منتجاتها خلال معرضها السنوي في السلطنة

الجمعة 29 مارس 2019
مسقط - مينا هيرالد:

افتتحت المكرمة المهندسة رحمــــــة بنت حمـد بن محمـد المشرفيـة، عضو مجلس الدولة، المعرض السنوي QNET GCC EXPO في سلطنة عمان، والتابع لشركة كيونت الآسيوية الرائدة في مجال البيع المباشر، تحت شعار "Change Rise Conquer" والذي استمر على مدار يومي 28 و29 من مارس الجاري في مسقط.

يأتي المعرض تماشياً مع استراتيجية الشركة التي تولي أهمية خاصة لتعزيز التواجد في الاسواق المختلفة والبحث عن افاق تعاون جديدة ومتميزة في دول التعاون الخليجي. قامت كيونت بعرض باقة متنوعة من منتجاتها، والتي شملت أربعة شرائح مختلفة تتضمن منتجات العناية المنزلية والمنتجات الشخصية ومنتجات غذائية وساعات ثمينة. وفي هذا السياق، تشمل منتجات العناية المنزلية على منتجات نظام ترشيح المياه HomePure Nova، وجهاز Airpure لتنقية الهواء وآلة القهوة َQuespresso.  

وتتضمن شريحة منتجات العناية الشخصية على DEFY، BioSilver 22 وPhysio Radiance. بالإضافة إلى مجموعة من الساعات اليدوية والمجوهرات Bernhard H. Mayer ويمثلها Ascent Chronograph Watch، Iris Chronograph Watch Deep Blue، Ballad Ladies Watch، والمنتجات الغذائية التي تحتوي على المنتجات الغذائية EDG3، QAFE، Kenta، H2GO.

ومن جانبه علق نائب المدير التنفيذي لشركة كيونت، ناريش بالاسوبرناميام – قائلاً: "سعداء بتواجدنا للمرة الثالثة على التوالي في معرض QNET GCC EXPO. وأكد ناريش إيمان الشركة بضرورة عقد معارض مماثلة تساهم في تعزيز البيع المباشر حيث أنه يتمتع بطبيعة خاصة تتناسب مع شرائح العملاء المختلفة.

وأضاف ناريش: "يعد معرض QNET GCC EXPO منصة تواصل فعالة نستطيع من خلالها عرض مجموعة منتجاتنا والوصول إلى قاعدة عريضة من عملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي. فنحن نضع عملائنا على رأس أولوياتنا، وذلك تماشياً مع استراتيجية الشركة التي تولي أهمية خاصة لتقديم الحياة الأمثل لعملائنا، بهدف تحقيق حياة صحية تضمن الصحة الجسدية والنفسية. كما يأتي ذلك متوافقاً مع خطتنا لعام 2019 والتي تهدف إلى تعزيز تواجدنا في الدول التعاون الخليجي".

الجدير بالذكر ان جولة معرض كيونت السنوي في منطقة الشرق الأوسط بدأت في المملكة المغربية من يوم 23 الي 24 مارس واحتضنت سلطنة عمان الجولة التالية من المعرض يومي 28 و29 من الشهر الجاري ولم يتم الاعلان بعد عن الدولة المستضيفة للمرحلة الأخيرة.

نجح معرض QNET GCC EXPO السنوي في منطقة مجلس دول تعاون الخليج علي مدار السنوات السابقة كونه منصة اساسية لما تقدمه شركة كيونت من باقة حافلة من المنتجات التي تشجع على الاعتناء بالصحة النفسية والجسدية بشكل استباقي، متوازن وطبيعي.

Search form