شركة "تشيسترتنس" العقارية تعين رئيساً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الأربعاء 07 يونيو 2017
راسل أوين

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة "تشيسترتنس" العالمية الرائدة في القطاع العقاري، عن تعيين راسل أوين رئيساً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي. وسيكون مسؤولاً عن الإشراف على خطط التوسع الرامية إلى زيادة حجم أعمال المبيعات والتأجير.

يتمتع راسل أوين بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 13 عاماً خبرة في مجال العقارات والممتلكات، ولديه سجل حافل بالإنجازات والنجاحات، حيث عمل مع العديد من الشركات الصغيرة المملوكة للقطاع الخاص والشركات الكبيرة متعددة الجنسيات، ليتمكن من تعزيز خبراته ومهاراته في المبيعات السكنية والتأجير، وخدمات الوساطة، والتسويق، وإعادة التنظيم وإعادة الهيكلة.

وقبل انضمامه إلى شركة " تشيسترتنس "، شغل راسل أوين العديد من المناصب العليا في بريطانيا ودبي. حيث عمل لمدة عامين في المملكة المتحدة وأنشأ شركته الخاصة في مجال وإدارة المبيعات السكنية والتأجير في شيشاير، ثم التحق بأكبر شركة وساطة عقارية في دبي، وتخصص في مجال مبيعات الفلل الراقية. ثم انضم بعد ذلك إلى شركة أبوظبي مارينا للاستثمارات العقارية وساهم خلال عام واحد بزيادة الإيرادات وتخفيض التكاليف بشكل كبير.

وقال روبن تيه، المدير التنفيذي بالوكالة والمدير الإقليمي لدولة الإمارات العربية المتحدة في شركة "تشيسترتنس": "إن سجل راسل في سوق العقارات يتحدث عن نفسه، حيث يتميز بقدرته على زيادة الإيرادات وتوليد المبيعات ما يجعل انضمامه إلى شركتنا خطوة هامة بالنسبة لنا وخاصة في إطار سعينا المتواصل لتعزيز مكانتنا في السوق وزيادة نمو أعمالنا في جميع أنحاء المنطقة".

ويُذكر أن راسل عضو في مؤسسة التنظيم العقاري (RERA)، وكان عضواً في الجمعية الوطنية للوكلاء العقاريين (NAEA)، وجمعية وكلاء الإيجارات السكنية (ARLA)، واالاتحاد الوطني لمهنيي العقارات (NFOPP)؛ المعهد الملكي للمساحين القانونيين (RICS).

وعلق راسل أوين بالقول: "تتمتع شركة تشيسترتنس بسمعتها وتاريخها الذي يعود لحوالي 200 سنة، وجحت بترسيخ مكانتها في مختلف أنحاء العالم والشرق الأوسط. ومع اقترابنا من موعد انطلاق معرض إكسبو دبي 2020، فإنني أتطلع إلى العمل مع فريق تشيسترتنس للاستفادة من الفرص المتاحة ومواصلة تطوير مبيعاتنا وأعمالنا وتوسيع نطاق وجودنا في المنطقة".

يقع المقر الرئيسي لشركة "تشيسترتنس" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مدينة دبي، ولديها أربعة مكاتب في المنطقة تغطي منطقة الخليج بأكملها، ويعمل لديها أكثر من 100 موظف. وتضم الشركة خمسة أقسام رئيسية: التقييم والاستشارات، وكالة العقارات السكنية والتجارية، وإدارة الممتلكات، المبيعات والاستثمارات في لندن، والمبيعات والاستثمارات الدولية.

إقرأ أيضا

Search form