ريجس تعزز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط عبر افتتاح مركز أعمالها السادس بسلطنة عمان

الأربعاء 06 مارس 2019
مسقط - مينا هيرالد:

افتتحت شركة ريجس المتخصصة في المساحات المكتبية والمكاتب الإفتراضية مركز أعمالها الجديد  بمدينة مسقط لتلبية متطلبات مجتمع الأعمال في سلطنة عمان.

ويقع المركز الجديد في فندق هرمز جراند بشارع المطار، مرتفعات المطار في السيب، بجوار نادي مسقط هيلز للجولف والنادي الريفي، ويبعد دقائق معدودة بالسيارة عن مطار مسقط الدولي.

توفر ريجس لمستأجريها حوالي 44 مكتب و110 محطة عمل وغرفتين للاجتماعات بمساحة إجمالية تصل إلى 740 متر مربع. وإلى جانب المركز الجديد فإنّ ريجس تمتلك حوالي 5 مراكز بمسقط في مواقع مثالية تتمثل بشارع النهضة ومنطقة الموالح وشاطيء القرم والخوير وبوشر. وتعتزم الشركة افتتاح المزيد من المراكز في السلطنة بحلول الربع الثالث من العام 2019 في عدد من المواقع تشمل مبنى بنك عمان العربي وحي مطرح التجاري في روي.

ومن جهتها علّقت كاترينا مانو، نائب الرئيس الإقليمي: "يسرنا الإعلان عن افتتاح المركز السادس لشركة ريجس في عمان تلبية للطلب المتنامي على بيئات الأعمال المتطورة والمرنة بالبلاد. لقد أصبحت السلطنة محوراً لريادة الأعمال محلياً وهنالك حاجة حقيقية إلى مساحات عمل فعّالة مع خطط تأجير مرنة. يتمثل هدفنا في سد هذه الفجوة وتوفير مساحات مكاتب عصرية تساعد مؤسسات الأعمال المحلية على الإزدهار خلال الشهور المقبلة."

وجدير بالذكر أنّ خطط التنويع الإقتصادية للحكومة أثّرت بصورة إيجابية على الإقتصاد المحلي. ووفقاً لصندوق النقد العربي، فإنّ من المتوقع نمو اقتصاد السلطنة بواقع 2.8% خلال العام 2019، نتيجة للسياسات المتبعة في تنويع الإنتاج، وتحفيز استثمارات القطاع الخاص، وتحسين بيئة الأعمال، وتعزيز القدرة التنافسية. ومع ما يشهده الإستثمار الأجنبي من نمو كبير بوتيرة متسارعة، فقد ترتب على ذلك خلق فرص جديدة لرواد الأعمال اللذين يرغبون في الإنطلاق بأعمالهم وتخفيض نفقاتهم بنفس الوقت.   

وانطلاقاً من كونها أكبر مزود لمساحات الأعمال بالسلطنة، فإنّ ريجس تتطلع إلى دعم الشركات الجديدة الراغبة في تأجير مساحات المكاتب واستغلالها فعلياً. كما يمكن ترقية كل مكتب خاص عبر إضافة المزيد من المكاتب أو نقله إلى موقع آخر، كما تتوفر مكاتب مؤقته للتأجير خلال فترة المشاريع.  

تأتي المكاتب مزودة بالأثاث المكتبي والإنترنت فائق السرعة وموظفي الإستقبال، وتتوفر خدمات إضافية تتمثل في غرف الإجتماعات، إلى جانب المكاتب الافتراضية.

إقرأ أيضا

Search form