"دبي لإدارة الأصول" تحصد شهادة آيزو ISO 9001:2015 بفضل التزامها بالجودة

الأربعاء 13 فبراير 2019
عارف مبارك، المدير التنفيذي لدبي لادارة الاصول يتسلم شهادة ISO
دبي - مينا هيرالد:

حازت شركة "دبي لإدارة الأصول" التي تمتلك وتدير واحدة من أكبر محافظ المجمعات السكنية المعدة للإيجار في دبي، على شهادة الأيزو ISO 9001:2015 المرموقة التي تعد المعيار المتوافق عليه عالميا الأكثر شيوعاً واستخداماً لأنظمة إدارة الجودة. ويعكس هذا الإنجاز التزام الشركة بتوفير قيمة مميزة على المدى البعيد للمستأجرين في كافة مراحل تعاملهم مع الشركة.

وخاضت شركة "دبي لإدارة الأصول" إجراءات تقييم مكثفة للحصول على الشهادة شملت تحليلاً معمقاً للعمليات الإجمالية، وتقييم التزام الشركة بالتحسين المستمر. ويوفر المعيار المعتمد عالمياً ضماناً بجودة الخدمات المقدمة للعملاء من خلال المراجعات السنوية واعتماد أنظمة إدارة الجودة لدى الشركات.

وبهذه المناسبة، قال عارف مبارك، الرئيس التنفيذي لشركة "دبي لإدارة الأصول": "نفخر بالحصول على شهادة الأيزو المرموقة التي تعتبر علامة التميز، ويعكس هذا الاعتماد التزام شركتنا بتقديم خدمة عملاء ممتازة وحرصنا المتجدد على تنفيذ عمليات تدعم جهودنا نحو إثراء التجارب المعيشية للسكان في كافة مجمعاتنا السكنية. ونحن ملتزمون بمواصلة مسيرة التميز التي تحفزها ثقافة التحسين المستمر لدينا".

وتتماشى شهادة الأيزو ISO 9001:2015 مع تركيز الشركة المتواصل على تحقيق رضا العملاء من خلال تحديد احتياجاتهم وتحليلها والسعي نحو تلبيتها. كما تضمن سلاسة العمليات وتفاعل العملاء من خلال تبسيط المعاملات الورقية وتسهيل اندماج العمليات وتعزيز الامتثال، الأمر الذي يؤدي إلى إرساء معايير للخدمات في مختلف مفاصل الشركة وأعمالها.

وتعكس شهادة الاعتماد المرموقة التزام شركة "دبي لإدارة الأصول" بتوفير بيئة عمل تعزز تبادل المعرفة والتنمية الشخصية. وقد نفذت الشركة العديد من المبادرات لبناء القدرات وتعزيز الجودة والتميز وتشجيع المشاركة.

يذكر أن شركة "دبي لإدارة الأصول" تمتلك وتدير محفظة واسعة من المجمعات السكنية المعدة للإيجار والتي تتدرج من سكن الموظفين لتصل إلى الفلل الفاخرة. وتشمل مشاريعها العقارية كلاً من "شروق"، و"غروب"، و"بوابة الخيل"، و"ليان"، و"نزل"، و"مساكن القوز"، و"الرحابة ريزدنسز"، ومنازل للإيجار في "رمرام" و"دبي وارف".

أخبار مرتبطة