"دايسون" تستفيد من مكانة دبي الرائدة في مجال الابتكار وتفتتح متجرها الأول في الشرق الأوسط وإفريقيا

الأربعاء 07 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت دايسون اليوم عن الإطلاق المرتقب لأول متجر دايسون ديمو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث من المقرر أن يفتح أبوابه في دبي مول في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
وسيكون هذا المتجر هو الأحدث ضمن سلسلة متاجر دايسون ديمو التي تشهد نمواً قوياً على مستوى العالم، لينضم إلى المتاجر الأخرى للعلامة في أسواق رئيسية مثل طوكيو وشارع أكسفورد في لندن. وسيشكل هذا المتجر المحطة الوحيدة التي تتيح للزوار الفرصة لتجربة تقنيات دايسون فائقة الأداء، فضلًا عن التعرف إلى أسلوب دايسون الفريد في الهندسة والتصميم.
وستكون محفظة تقنيات دايسون بأكملها متاحة للتجربة والاختبار، بما في ذلك مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك™ الذي تم طرحه في المنطقة في وقت سابق من هذا العام ووصفته مجلة فوغ بأنه "نقطة تحول" في عالم مجففات الشعر، حيث حظي بإعجاب أبرز خبيرات التجميل، من أمثال المتميزة جويل ماردينيان. كما سيتمكن الزوار من اختبار مجموعة فريدة من أجهزة تنقية الهواء الذكية؛ والروبوت ذاتي الحركة دايسون360 Eye™ ، وكذلك مكانس دايسون اللاسلكية عالية الأداء.
وتشكّل دبي الموقع المثالي لافتتاح أول متجر يحمل علامة دايسون في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، باعتبارها مركزًا عالميًا للابتكار، فضلاً عن مكانتها المرموقة ضمن أكثر المدن المتقدمة تقنياً في العالم.
وفي هذه المناسبة، قال يوسف المعلم، المدير العام لشركة دايسون الشرق الأوسط وإفريقيا: "تواصل دبي النهوض بمكانتها كاقتصاد قائم على الابتكار وموطن مثالي للأعمال القائمة على التكنولوجيا. وهو ما جعل منها المكان الأمثل لإطلاق أول متجر دايسون ديمو في المنطقة".
ويفتح متجر دايسون ديمو أبوابه في وقت لاحق من هذا الأسبوع في الطابق الثاني في دبي مول (أقرب موقف هو موقف الأزياء). وأضاف يوسف: "سيتم افتتاح المتجر التفاعلي في قلب دبي مول، حيث سيحمل الزوار في رحلة غامرة إلى عالم التصميم والهندسة والتكنولوجيا المذهل لمنتجات دايسون، وسيتيح لهم الدخول في تجربة تفاعلية فريدة مصممة لتلفت أنظارهم وتذهلهم".

إقرأ أيضا

Search form