جناح تايلاند في إكسبو 2020 يعلن عن شراكته مع مطاعم "ليتل بانكوك"

الخميس 04 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلن جناح تايلاند عن تعاونه مع أحد أكثر المطاعم التايلاندية الشهيرة في دبي "ليتل بانكوك" لتقديم النكهة التايلاندية في جناح تايلاند في إكسبو 2020 دبي.

في الثالث من يوليو 2019 ، استضاف جناح تايلاند وليتل بانكوك حفل العشاء الذي أطلق عليه اسم "اللمحة التايلندية عن طريق ليتل بانكوك" في مقر مطعم ليتل بانكوك - مدينة دبي للإعلام – وذلك للإعلان عن أخبار جيدة حيث تم اختياره لإدارة مطعم "ذا تيست أوف تاي" وتمثيل تايلاند في وورلد إكسبو 2020 دبي (World Expo 2020 Dubai).

يشتهر مطعم  "ليتل بانكوك" بالأطعمة التايلاندية الأصيلة مع الأذواق الحديثة ، حيث استحوذ المطعم على قلوب المواطنين والزوار في دبي لأكثر من 6 سنوات ، حصل المطعم على جائزة أفضل مطعم تايلاندي في عام 2019 من قبل TripAdvisor ، والفائز بجائزة أفضل مطعم آسيوي Casual Dine 2018 من Zomato وهو التطبيق الشهير لخدمة البحث عن المطاعم وتوصيل الطلبات في العالم.  "ليتل بانكوك" لا يتهاون عندما يتعلق الأمر بالمكونات ، فهو يحتوي على مطبخ مركزي للتأكد من أن المكونات والمنتجات لجميع فروعها الثمانية تفي بالمعايير العالية. ولهذه الأسباب؛ فإن "ليتل بانكوك" هي الممثل المثالي لإدارة مطاعم The Taste of Thai للذهاب وفقًا للوائح من وورلد إكسبو.

"في معرض World Expo 2020 في دبي ، تحت شعار "التنقل من أجل المستقبل"، سيمثل جناح تايلاند البلاد من خلال التصميم والهندسة المعمارية والمعارض والضيافة والأنشطة داخل الجناح. لذلك، نأمل أن تساعد "ليتل بانكوك" في منح التجربة التايلاندية الكاملة للزائرين في الجناح عبر المطبخ التايلاندي" .. تصريح للدكتور/ ناتابون نيمانفاتشارين، الرئيس والمدير التنفيذي لوكالة The Digital Economy Promotion Agency (depa) التي تنظم جناح تايلند في وورلد إكسبو.

مطعم Taste of Thai يقع في الطابق الأول من جناح تايلاند على مساحة 160 مترًا مربعًا ، باستخدام الديكور المعاصر للتأكيد على الراحة الآسيوية و 50 مقعدًا مريحًا ، يمكن للمطعم أن يستقبل أكثر من 500 زائر يوميًا ، ويتوقع حضور أكثر من 100,000 ضيف طوال فترة ستة أشهر من إكسبو  2020.

كشف السيد/ كيد جاكري هيمابان، الرئيس التنفيذي لمجموعة Culex Hospitality ومؤسس ليتل بانكوك؛ عن قوائم سيتم تقديمها في مطعم The Taste of Thai داخل الجناح التايلاندي،  ستتألف القوائم من المقبلات والوجبات الرئيسية والحساء والمشروبات. بالنسبة للمجربين الجدد ينصح بإختيار سبرنج رولز وعيدان دجاج ساتي اللذان يعتبران طعامًا سهلأ ومناسباُ للزوار في الاستمتاع بالأطعمة أثناء التجول داخل أنحاء المعرض.

"ستكون الأطباق الرئيسية هي Kang Keaw Wan (دجاج أو كاري أخضر نباتي) ، و Kang Massaman وهو ملك الكاري ، و Kang Panaeng و Pad Thai.  للشوربة ، سيكون لدينا توم يام كونغ الشهير. لتزويد النكهة الغنية للمطبخ التايلاندي ، ونخطط لتقديم الشاي المثلج التايلاندي وعصير الليمون لتحقيق التوازن.  هذه ليست سوى بعض القوائم التي خططنا لها حتى الآن ، وسيكون هناك المزيد من القوائم المتاحة للزوار في وورلد إكسبو ..قول السيد كيد جاكري.

يذكر أن "ليتل بانكوك" تدير حاليًا حملة "EAT THAI, Fly Thai & Visit Thailand" في جميع فروعها في دبي. يمكن للعملاء التقاط صور للمأكولات أو الجو داخل المطعم والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذه الحملة عبارة عن تعاون بين "ليتل بانكوك" ومكتب السياحة في تايلند (TAT) في دبي والشرق الأوسط ومكتب Thai Airlines في دبي والشرق الأوسط وجناح تايلاند لتعزيز السياحة التايلاندية والمأكولات التايلاندية بين المواطنين والسياح في دبي من خلال منح 30 تذكرة مجانية للفائزين المحظوظين لزيارة تايلاند. وقد تم فتح الحملة حالياً من الأن وحتى 24 أغسطس 2019.

يعتبر معرض World Expo 2020 الذي سيتم استضافته في الفترة من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021 في دبي، الإمارات العربية المتحدة ، فرصة لتايلاند لعرض إمكاناتها التكنولوجية الرقمية على المسرح العالمي.  وتهدف البلاد إلى جذب المستثمرين من خلال تطوير الجوانب الرقمية في البلاد ، إلى جانب وفرة ساحاتها وثقافتها الغنية بمسمى أرض الابتسامة. 

جناح تايلاند في إكسبو 2020 الذي تديره وكالة The Digital Economy Promotion Agency؛ الذراع التشغيلي لوزارة الاقتصاد والمجتمع الرقمي التايلندي (MDES) سيتم تنظيمه بواسطة Index Creative Village PCL رائدة أعمال إبداعية في تايلاند ولديها خبرة في إدارة مشاريع تسليم المفتاح المتكاملة وإدارة أجنحة تايلاند في المعرض العالمي لأكثر من عقد من الزمان.

أخبار مرتبطة