انتخاب مجلس إدارة مجموعة عمل وكلاء السيارات في دبي

الأربعاء 29 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

انتخبت "مجموعة عمل وكلاء السيارات" في دبي، التي شكلت تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي مؤخراً، اعضاء مجلس إدارتها الجديد الذي سيضطلع بمسؤوليات توحيد أصوات وكلاء السيارات وخدمة أهدافهم ومصالحهم ونشاطاتهم المهنية.

وتم انتخاب السيد ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبدالواحد الرستماني للسيارات، رئيساً لمجموعة عمل وكلاء السيارات في دبي، في حين ضم مجلس إدارة المجموعة كل من السيد فادي حمادة، المستشار القانوني العام لمجموعة الفطيم، نائباً لرئيس مجموعة العمل، والسيد إيفو كابيتزكي، مدير عام مشاريع قرقاش، أميناً عاماً للمجموعة، والسيد عثمان عبدالمنعم، المدير العام لـ "إيه جي إم سي"، أمين صندوق المجموعة، في حين ضمت عضوية مجلس إدارة المجموعة كل من السيد سليمان الزبن، المدير العام لهيونداي، والسيد أكسل دراير، الرئيس التنفيذي لشركة كلداري للسيارات، والسيد وليد السيد، مدير عام الكندي للسيارات.

وجاء تأسيس مجموعة عمل وكلاء السيارات بهدف توحيد أصوات وكلاء السيارات، وتعزيز تواصلهم مع الهيئات الحكومية المعنية فيما يختص بالتشريعات والمبادرات التي تخدم نشاطاتهم المؤسسية، وتوفر لهم قيمة مضافة في سوق العمل.

وتلعب مجموعات ومجالس الأعمال دوراً هاماً في تعزيز ودعم مسيرة النمو الاقتصادي في دبي، حيث تعتبر مكوناً أساسياً لمجتمع الأعمال، وتساهم في الدفع بالحركة التجارية والاستثمارية في الإمارة من خلال الاستثمار في القدرات والإمكانات والخبرات لتعزيز الميزة التنافسية لمجتمع الأعمال في دبي. وتركز غرفة دبي على الحوار مع مجموعات ومجالس الأعمال بعد تأسيسها ومتابعة شؤونهم ودراسة توصياتهم للتعرف على أولوياتهم واهتماماتهم، ومساعدتهم في تطوير أعمالهم داخلياً وخارجياً ومواجهة المنافسة العالمية المتزايدة وتسهيل مشاركاتهم في الفعاليات الإقليمية والدولية ذات الصلة بأنشطتهم وفي استكشاف الفرص الجديدة لهم.

وتضم مجموعة الأعمال في عضويتها شركات ومؤسسات مرموقة مثل مجموعة عبدالواحد الرستماني للسيارات والكندي للسيارات، ومجموعة الفطيم، وشركة كلداري إخوان، والنابوده للسيارات، ومشاريع قرقاش، وشركة الحبتور للسيارات والطاير للسيارات، وكلداري للسيارات، وهيونداي و"إيه جي إم سي" ومجموعة النابوده للمشاريع والاتحاد للسيارات بالإضافة إلى كيا موتورز.

أخبار مرتبطة