أكاديميات الدار تواصل بناء المستقبل مع الإعلان عن تعيين رئيس تنفيذي جديد

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
سحر كوبر
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت أكاديميّات الدار، المؤسسة الرائدة في التعليم الخاص في أبوظبي، عن تعيين سحر كوبر في منصب الرئيس التنفيذي الجديد.

استلمت السيدة كوبر مهامها في أكاديميّات الدّار في أكتوبر 2018 لتقود المرحلة المقبلة من مسيرة تطور هذه المؤسسة التعليمية الرائدة، والتي تواصل جهودها لتقديم تعليم عالي الجودة يركز على بناء قادة المستقبل. تتمتع السيدة كوبر بخبرة عالمية في الإدارة التعليمية تبلغ 25 عاماً في عدة دول ، ما يتيح لها دعم وتمكين مدراء المدارس والمعلمين وأولياء الأمور ضمن المؤسسة التي تضم سبع مدارس خاصة ودار حضانة . ستتولى مسؤولية تعزيز المكانة الرائدة للمؤسسة في مجال التعليم على امتداد أبوظبي والعين، فضلاً عن إدارتها لأكاديميات الدار بوصفها الجهة المسؤولة عن تشغيل وإدارة مدارس أدنوك ومدرسة الريانة التي تم افتتاحها مؤخراً.

وقالت السيدة كوبر، الرئيس التنفيذي لأكاديميات الدار، بهذه المناسبة: "أنا سعيدة بهذه الفرصة للدفع قدماً بأكاديميات الدار كمؤسسة تعليمية محلية تسهم بشكل فاعل في رؤية أبوظبي 2030." وأضافت أن "الوعد الذي التزمنا به تجاه مجتمعنا واضح ويتمثل في تقديم أعلى معايير التعليم وتعزيز الشغف بالعلم في نفوس طلابنا، هدفي هو الوفاء بهذا الوعد، لذلك أسعى إلى ترسيخ ثقافة التعاون التي تنتهجها أكاديميات الدار بين مدارسنا وأولياء أمور طلابنا".

اكتسبت السيدة كوبر على مدى أكثر من 25 عاماً في مجال التعليم خبرات إدارية واسعة في قيادة مشاريع كبرى متعددة المواقع، إلى جانب سجلها الحافل بتحسين أداء المؤسسات، كما عملت لقرابة عقدين في قطاع التعليم في دولة الإمارات، كمدير معاون للعمليات في الجامعة الأمريكية بالشارقة، وشغلت مؤخراً منصب رئيس العمليات المدرسية في مجموعة جيمس التعليمية.

إقرأ أيضا