أكاديميات الدار تحرز إنجازات استثنائية لطلابها ضمن المستوى المتقدم (A-Level (في أكاديميتي العين و الياسمينة

الإثنين 19 أغسطس 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

حقق 55 طالبًا من المستوى المتقدم في كلا من أكاديميتي العين والياسمينة نتائج رائعة خلال امتحان هذا العام بمعدل نجاح 100 ٪ لكلتا المدرستين التابعتين لأكاديميات الدار إحدى أكبر المؤسسات التعليمية الخاصة في دولة الامارات العربية المتحدة.

حصل 44٪ من طلاب أكاديمية الياسمينة في المستوى المتقدم على A * أو A أو B بينما حققت أكاديمية العين 60٪ من الدرجات في المستوى A * أو A أو B ، حيث تجاوزت هذه الدرجات مستوى المدارس في المملكة المتحدة بنسبة وصلت إلى 53٪. حيث حصل الطلاب المتفوقين من أكاديميات الدار على فرص تعليمية لمتابعة تعليمهم العالي في جامعات القانون والطب المرموقة في المملكة المتحدة والهند.

من أكاديمية العين التابعة لشركة الدار التعليمية، حصلت فوي غيل، طالبة في المستوى المتقدم على A * و A و B وستدرس الآن القانون في جامعة إكستر، متوجة بذلك تفوقها الاكاديمي بمسيرتها المدرسية الرائعة ونشاطها المدرسي كعضو في عدد من الفرق الرياضية المدرسية، وعضو فعال في مجلس إدارة المدرسة وفي جمع التبرعات الخيرية و منظمة رئيسية لعدد كبير من الاحداث المدرسية لتتفوق أكاديمياً واجتماعياً في النشاطات والرياضات المدرسية.

إنجاز طموح آخر يضاف إلى شركة الدار التعليمية، حيث حققت كارثاني ساتيش هذه الدرجات A * ، A ، B ، C ، مما جعلها محل إثارة للإعجاب والفخر لأنها قامت باجتيازهم في وقت مبكر بمعدل ستة شهور  لكي تلتحق بالامتحانات الطبية الهندية التي اجتازتها أيضا بنجاح مبهر.

وبمناسبة هذا التميز قال كريس نورس، مدير أكاديمية العين: "هذه الشهادة بمثابة إثبات لساعات العمل الشاق والتفاني من قبل طلابنا المتفوقين، ودليل على التزام وشغف أعضاء هيئة التدريس في أكاديميات الدار، الذين لم يقوموا بتدريس المناهج التدريسية فقط بل وأيضا حرصوا بلا كلل ضمان استمرار مشاركة الطلاب على خطى النجاح. أوجه شكر كبير للآباء والأمهات الذين عملوا جنباً إلى جنب مع المدرسة لسنوات عديدة واستثمارهم في التعليم ما أدى إلى هذه النتائج الرائعة والمبهرة التي نشهدها اليوم. "

في أكاديمية الياسمينة، مجموعة مختارة من الطلاب المتفوقين هذا العام هم: زونير خورام من أستراليا، الذي حصل على شهادة A*s  في الرياضيات والفيزياء و A في الكيمياء والبيولوجيا كما حصل إيفون دانيال من سري لانكا على A*s  في الفيزياء والأحياء و A في الرياضيات. كما حقق نائب رئيس الطلاب علي الهاشمي من دولة الإمارات العربية المتحدة على درجة A في الرياضيات وإدارة الأعمال وعلم النفس، بينما حقق رئيس الطلاب جيمي كوين من المملكة المتحدة درجة A في الرياضيات والفيزياء والكيمياء.

وبمناسبة هذه الإنجازات الاكاديمية، قالت مديرة أكاديمية الياسمينة جاريد نولان.: "أود أن أهنئ جميع طلابنا الذين أتموا دراستهم وتلقوا نتائجهم اليوم. يعد برنامج المستوى المتقدم (A Level ) الخاص بنا ، والذي تم تقييمه وفقًا للمعايير التعليمية البريطانية عالية الجودة ، يعد برنامجاً ليس بالسهل ومليء بالتحديات ويتطلب مستوى كبيرًا من الالتزام والتصميم من طلابنا. من المؤكد أن الطلاب واجهوا هذا التحدي بمنتهى الايجابية مع زيادة العدد الإجمالي للصفوف    A * و A بالإضافة إلى ما لا يقل عن سبعة مقررات توفر درجات امتياز وفقًا لمعايير مجلس أبوظبي للتعليم ADEK.

جدير بالذكر أن طلاب مدارس أكاديميات الدار سيبدؤون في استكشاف وظائفهم وإمكانياتهم الجامعية المحتملة في نهاية السنة التاسعة عندما يختارون مواد GCSE للشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي. حيث يعمل المعلمون والمستشارون المهنيون جنبًا إلى جنب لضمان التوافق بين طموحات الطالب المهنية ومتطلبات المواد على النحو المحدد في الجامعات. كما دائما تسعى أكاديميات الدار إلى توفير الدعم اللازم للطلاب وأولياء الأمور حتى يشعروا بالثقة ما بين خياراتهم الشخصية والخيارات المتاحة أمامهم.

وفي هذا الخصوص قال تريسي موكسلي، مدير التعليم في أكاديميات الدار: "يقدم فريقنا المختص من المستشارين والمعلمين و المهنيين العديد من النصائح الجامعية التي تمكن طلابنا من اختيار مواد دراسية  أكثر ملاءمة لطموحاتهم واهتماماتهم لتنقل الطلاب من تجربة العمل إلى التحدي العالمي ، ومجلس قيادة الطلاب إلى لجنة العطاء ، حيث يتم تزويد طلابنا بفرص كثيرة للتطور الذاتي كأفراد حتى يكونوا مستعدين لمطالب الحياة الجامعية. "

إقرأ أيضا

Search form