«الإمارات للدراسات المصرفية» يفتح باب التسجيل لبكالوريوس العلوم المصرفية والمالية والدبلومات المصرفية

الثلاثاء 13 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلن معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية عن فتح باب التسجيل للطلبة للراغبين في الدراسة، في البرامج الأكاديمية المتوفرة فيه للسنة الدراسية 2017/2018.
وبهذه المناسبة قال صالح عمر عبد الله -مدير فرع المعهد بأبوظبي "أن المعهد أصبح مقصداً وأيقونة للتعليم المصرفي لكل من يرغب في الحصول على شهادة متخصصة في المجال المصرفي والمالي كخطوة اولى نحو مستقبل مهني يضمن له النجاح والتدرج الوظيفي لمناصب قيادية، حيث يوفر المعهد برامج متخصصة إذ تم تصميمها خصيصاً لتلبية المتطلبات المهنية والتقنية في سوق العمل المصرفي".
وأضافى أن المعهد ظل يعمل على توفير بيئة تعليمية متميزة لجميع طلبته سواء على مستوى البكالوريوس أو الدبلومات المصرفية، حيث حظيت بالتطوير المستمر من حيث المنهج الدراسي والمقررات والمدة الدراسية، مشيراً إلى أن برامج المعهد معتمدة من قبل وزارة التعليم ومعترف بها من معاهد ومؤسسات مالية رائدة داخل الدولة وخارجها.
وتتوفر لدى معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية برامج أكاديمية عالية المستوى لمساعدة الطلبة الراغبين في بناء مسيرتهم المهنية في القطاع المالي. وهذه البرامج هي: بكالوريوس في العلوم المصرفية والمالية، بكالوريوس في العلوم المصرفية والمالية تخصص المحاسبة، الدبلوم المصرفي الإسلامي، الدبلوم المصرفي
التسجيل الإلكتروني
ويمكن لكافة الراغبين بالدراسة التوجه لمقر المعهد بالشارقة أو فرعه في أبو ظبي. كما وأن التسجيل بفرع المعهد في مدينة دبي الأكاديمية يكون عن طريق مقر المعهد بالشارقة حيث يتم استلام طلبات الالتحاق والتسجيل، وذلك بناء على رغبتهم في المقر الدراسي الذي يفضلونه. كما يمكن التسجيل من خلال موقع المعهد على شبكه الانترنت (www.eibfs.com) الذي يوفر نموذج التسجيل. وما على الراغبين بالالتحاق بأحد البرامج التعليمية إلا تعبئة النموذج وإرساله إلكترونياً.
وتعطي الأولوية للقبول بالمعهد لمواطني دوله الامارات. ويتيح المعهد للطالب حرية الاختيار لوقت الدراسة المناسب معه خلال الفترة الصباحية التي تبدأ من الساعة 9:00 صباحاً وتستمر حتى الساعة 2:00 ظهراً أو الدراسة خلال الفترة المسائية التي تبدأ من الساعة 9:30 وحتى 12:00 مساءً.
شروط القبول
ويمكن للطلبة الالتحاق بالبرامج المذكورة أعلاه في جميع فروع المعهد. ويجب على الطلبة إحراز الدرجات المطلوبة في اختبارات كفاءة اللغة الإنجليزية، مثل اختبار التوفل أو الآيلتس، وذلك تماشياً مع متطلبات الالتحاق الخاصة بكل اختصاص أكاديمي. كما يتعين على المتقدمين إبراز شهادات الثانوية العامة والدرجات الدراسية المفصلة للمرحلة الثانوية. وفي حال عدم تمكّن الطلبة من إحراز نتائج اختبار الآيلتس المطلوبة، يمكنهم الالتحاق بشكل شرطي من خلال إجراء اختبار تقييم اللغة الإنجليزية والنجاح في المقابلة الشفهية. كما يحق لموظفي البنوك المهتمين بالالتحاق ببرنامج أكاديمي أو برنامج تدريبي الحصول على تخفيضات خاصة.

كما يوفر المعهد برامج في اللغة الانجليزية لتمكين الطلبة من اجتياز درجة اللغة المطلوبة، وفقاً لمتطلبات وزارة التعليم.

وحول شروط القبول الاخرى في برنامج الدبلوم المصرفي والدبلوم المصرفي الاسلامي الحصول على شهادة الثانوية العامة بحد أدني 60% وحصوله على شهادة تويفل 500 درجة كحد أدني، أو امتحان ايلس IELTS درجة 5 بحد أدنى، بالإضافة الى اجراء مقابلة شخصية في المعهد.

إقرأ أيضا

Search form