مجموعة قرقاش توسع تواجد "جي إيه سي موتور" في دولة الإمارات

الإثنين 24 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت مجموعة قرقاش، إحدى أكبر شركات توزيع السيارات الفارهة في دولة الإمارات. بالتعاون مع "جي إيه سي موتور" أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، عن طرح أحدث طرازات "جي إيه سي موتور" سيارة "جي إيه 4" وسيارة "جي أس 3" في دولة الإمارات العربية المتحدة. لتقديم سيارات متطورة للعملاء المحليين. قامت مجموعة قرقاش بتطوير خطة التوسع العالمية لشركة "جي إيه سي موتور"، وعملت على تطوير العلامة التجارية بشكل أكبر في المنطقة.  

كجزء من خطة الإطلاق العالمية، تم استضافة حفل إطلاق "جي إيه 4" و "جي أس 3" في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الاحتفالات الكبرى لعالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي بتاريخ 23 يونيو 2019. حضر الحفل السيد سميرمحمد قرقاش، رئيس مجموعة قرقاش. والسيد شهاب محمد قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش. والسيد زينغ هيبين، المدير العام والعضو المنتدب لشركة "جي إيه سي" الدولية، بحضور وفود دولية من "جي إيه سي موتور"، وكبار المسؤولين من مجموعة قرقاش، والسادة الإعلاميين.

بالإضافة إلى كشف النقاب عن السيارات الجديد، تعتزم مجموعة قرقاش افتتاح أول صالة عرض لسيارات "جي إيه سي موتور" في كلاً من إماراتي أبوظبي ورأس الخيمة بالإضافة إلى صالتين عرض إضافيتين في دبي تقعان في مواقع مميزة في منطقة الراشدية وشارع الشيخ زايد، سيتم افتاح صالات العرض الجديدة خلال عام 2019. تقدم صالات العرض الجديدة جميع خدمات البيع تحت سقف واحد مما سيساعد العلامة التجارية على تقديم خدمة متميزة لعملائها في دبي وأبوظبي ورأس الخيمة والإمارات الأخرى.

وفي هذا السياق صرح السيد سمير قرقاش، رئيس مجموعة قرقاش، قائلاً: " نحن سعداء بتطور شركة (جي إيه سي موتور ) في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن متحمسون للاستجابة الساحقة على فئات سيارات (جي إيه سي موتور) المتنامية التي تم طرحها في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة حتى الآن، الاستجابة الكبيرة من عملائنا شهادة على المستقبل المشرق للغاية لشركة (جي إيه سي موتور) ومنتجاتها التي تم تصميمها وفقاً للمعايير الدولية لصناعة السيارات "

مع إطلاق "جي إيه 4" و "جي أس 3"، تتيح "جي إيه سي موتور" لعملائها تجربة قيادة متميزة وبسعر مغري للغاية. بالإضافة إلى مجموعة السيارات التي توفرها "جي إيه سي موتور" حالياً، يعد طرازي "جي إيه 4" و"جي أس 3" الذي تم إطلاقهم حديثاً دليلاً على التزام الشركة بأن تكون واحدة من أبرز الشركات المصنعة للسيارات الصينية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع التركيز بشكل أساسي على السلامة والجودة في القيادة والتصميم الفريد.

جي إيه 4 هي سيارة سيدان مدمجة تم تصميمها من قبل "جي إيه سي موتور" لسوق السيارات السيدان من الفئة A. يعرض التصميم العام للسيارة رؤية رائعة وعصرية مع مساحة داخلية واسعة توفر راحة ممتاز أثناء القيادة. تؤكد "جي إيه 4" على جودة منتجات "جي إيه سي موتور" والتي تغطي سوق سيارات السيدان من الفئة A إلى الفئة C. الإضافة إلى روعة التصميم الخارجي، تتميز السيارة بأدائها العملي والقيادة المريحة. وتمتلك العديد من المميزات مثل:

  • محرك سعة 1.5 لتر أو محرك توربيني سعة 1.3 لتر.
  • العديد من وسائل الراحة الداخلية الممتازة فالسيارة مزودة بالمقاعدة الجلدية الكاملة. ولمزيد من الراحة تتميز السيارة بالمساحة الدخلية الكبيرة.
  • تتميز السيارة أيضاً بالعديد من أنظمة السلامة مثل نظام منع انغلاق المكابح (ABS)، توزيع قوة المكابح إلكترونياً (EBD)، برنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، نظام التحكم في الجر (TCS)، نظام المكابح الهيدروليكية، نظام المساعدة على المنحدرات.
  • تأتي الطرازات ذات المستوى الأعلى أيضاً مزودة بمصابيح أمامية هالوجين قابلة للتعديل، نظام ترفيه مع شاشة تعمل باللمس، نظام التحكم بدرجة الحرارة داخل المقصورة، جهاز تثبيت السرعة.

جي أس 3 واحدة من سيارات "جي إي سي موتور" الأكثر روعة من حيث التصميم، سيارة الدفع الرباعي الصغيرة التي تكتسب شعبية كبيرة في الأسواق الأخرى. بسبب طابعها المميز المتمثل في التصميم العصري والرياضي، والمقصورة المريحة، والتكنولوجيا الذكية، وتجربة القيادة الرائعة، تعد "جي أس 3" السيارة المثالية للعلائلات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمتلك السيارة العديد من الميزات الرئيسية مثل:

  • محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.
  • تشمل الميزات الأساسية، نوافذ كهربائية، مرايا كهربائية، قفل مركزي، مفتاح ذكي، راديو FM/AM يدعم WMA/MP3، منفذين USB، شاشة 8 بوصة، بلوتوث، 6 مكبرات صوت، عجلة قيادة مزودة بظام التحكم بالصوت، التحكم بمكيف الهواء يدوياً، مصابيح هالوجين أمامية، مصابيح LED تعمل أثناء النهار، مصابيح خلفية LED، حساسات خلفية، عجلات بقياس 17 بوصة.
  • تشمل الميزات الاختيارية، مكيف هواء أوتوماتيكي، مصابيح امامية أوتوماتيكية، منافذ خلفية لمكيف الهواء، مرايا جانبية قابلة للطي، عجلات قياس 18 بوصة. وتشمل ميزات السلامة 2 من الوسائد الهوائية الأمامية، نظام منع انغلاق المكابح (ABS)، توزيع قوة المكابح إلكترونياً (EBD)، برنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، نظام التحكم في الجر (TCS)، مكابح الطوارئ المساعدة، نظام مراقبة ضغط الإطارات.

مع تزايد الطلب على منتجات "جي إيه سي موتور"، تم تعزيز ثقة العملاء من خلال الإعلان عن خطة الشركة لافتتاح مركزين إضافيين للخدمة ، مكرسين لتوفير جودة خدمة لا مثيل لها والالتزام بمفهوم "الحفاظ على الأداء".

من جانبه قال السيد زينغ هيبين، المدير العام والعضو المنتدب لشركة "جي إيه سي" الدولية: "بدعم من شركائنا، مجموعة قرقاش، تعمل (جي إيه سي موتور) على توسيع جهودها لزيادة شهرة العلامة التجارية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. تطمح (جي إيه سي موتور) إلى القيام بدور نشط في دمج الصين في مجرى صناعة السيارات العالمية ونشهد بالفعل موجة التغيير في دولة الإمارات العربية المتحدة. أن (جي إيه سي موتور) مستعدة تماماً لمواجهة تحديات هذا السوق من خلال تقديم جودة وتقنية عالمية وتصاميم عصرية. لق تلقينا استجابة كبيرة من القيمين في الدولة العام الماضي مع إطلاق سياراتنا ونحن متحمسون لرؤية الاستجابة هذا العام".

تهدف مجموعة قرقاش، التي تشتهر بكونها أحدى أكبر الشركات الموزعة للسيارت في الشرق الأوسط، إلى مواصلة هذه الجهود مع "جي إيه سي موتور". مع تواجدها في السوق لأكثر من 100 عام، تركز مجموعة قرقاش على تقديم منتجات عالية الجودة مع فهم تام لاحتياجات ورؤية الأسواق المحلية والإقليمية. لقد كان الابتكار والخدمة الأفضل لجميع عملاء دولة الإمارات العربية المتحدة هدف الشركة على مر السنين.

إقرأ أيضا

Search form