مجموعة الفطيم للسيارات تطلق ورشة عمل خاصة للمواهب الوطنية

الخميس 01 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: ضمن مبادرات التوطين في مجموعة الفطيم للسيارات، أطلقت اكاديمية الفطيم للسيارات برنامج تثقيفي للمواهب الوطنية في المجموعة يرتكز على ثقافة بيئة العمل وتحسين الاداء للكادر الوطني والتعريف بالانظمة الذكية للتعليم والتدريب المتاحة للعاملين في المجموعة. ضم البرنامج 25 مواطن ومواطنة من شركات مجموعة الفطيم للسيارات بحضور كل من زهير الحاج المدير التنفيذي للموارد البشرية في الشرق الاوسط في مجموعة الفطيم و عبدالرحمن صقر المدير التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة الفطيم للسيارات.

وسلّطت الورشة الضوء على منظومة مجموعة الفطيم للسيارات وعلى برنامج الاندماج والسعادة بالاضافة الى اسلوب تقييم الاداء و طرق تحسين الاداء، مع التركيز على النظم المعلوماتية المتوفرة للعاملين في مجموعة الفطيم للسيارات والتي يتم من خلالها تقديم العديد من برامج التدريب والتطوير عبر التطبيقات والبرامج والمواد التفاعلية الذكية. كما تضمنت الورشة العديد من الفعاليات والانشطة والمناقشات التي كان لها دور كبير في اضفاء جو مفعم بالطاقة و الحماس للمشاركين.

وبهذه المناسبة قال عبدالرحمن صقر المدير التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة الفطيم للسيارات: "اننا من خلال مثل هذه الورش نوصل رسالة للكفاءات الوطنية بأهمية دورهم في المؤسسة ومناقشة سبل تسريع تطورهم الوظيفي وتحقيق النجاح في مهنهم بالاضافة الى الوسائل المتاحة لزيادة مخزون المعرفة لديهم لأننا في مؤسسة تعتمد على الاداء العالي والمعرفة فلذلك نهتم جداً بتنمية الكوادر البشرية الوطنية عبر البرامج والتطبيقات الذكية التي في متناول اليد مما يسهل نموهم في مجموعة شركاتنا".

إقرأ أيضا

Search form