كيا تقدم لعملائها أسعارًا خاصة وخصومات تصل إلى 10 آلاف درهم في رمضان

الأربعاء 07 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: تقدم شركة "كيا موتورز"، من خلال شركة الماجد للسيارات، موزعها الحصري والوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة، فرصة توفير تصل إلى 10 آلاف درهم على موديلات 2017 الشهيرة من كيا، بما في ذلك "سيراتو" و "أوبتيما" و "كادينزا" و "سورينتو" خلال شهر رمضان. وعززت الشركة أسعارها الخاصة مع عدد من العروض الحصرية الأخرى، بما في ذلك التأمين المجاني المجاني لمدة عام واحد، والتي ستكون متاحة طوال الشهر الفضيل، لتتيح بذلك الوقت المثالي لعملائها لشراء وقيادة سيارات كيا الجديدة.

وخلال شهر رمضان المبارك، سيحصل عشاق الموديلين "كيا سيراتو" و "كيا سورينتو" على مفاجأة سعيدة بشكل خاص، حيث سيحصلون على خصم استثنائي بقيمة 10 آلاف درهم، حيث ستعرضهما بأسعار خاصة تبدأ من 49,900 درهم و 79,900 درهم على التوالي. وتبدأ أسعار "كيا كادينزا" من 82,900 درهم، مما يتيح للعملاء توفير 7 آلاف درهم، في حين تتوافر "كيا أوبتيما" بسعر 63,900 درهم لتوفير 6 آلاف درهم. ولضمان حصولهم على مجموعة واسعة من الخيارات المثيرة طوال الشهر الفضيل، يخضع عدد من الموديلات الرائدة الأخرى أيضًا لخصومات حصرية يمكن للعملاء استكشافها عند زيارتهم لأي من صالات عرض كيا.

ويتم تعزيز أسعار رمضان الخاصة من خلال مجموعة مختارة من العروض الحصرية والمحدودة الأخرى التي تم تصميمها لتجعل من السهل على العملاء شراء سيارات كيا الجديدة خلال هذا الشهر. وتشمل العروض التأمين المجاني لمدة سنة واحدة، وحلول تفادي الدفعة المقدمة، والضمان لمدة 5 سنوات أو لمسافة 150 ألف كيلومتر، وخطة تأجيل الدفع لمدة 120 يومًا.

وتعكس هذه الحملة روح الشهر الكريم مع العروض السخية التي تقدم وفورات مضمونة لكل عميل. ولشراء سيارة كيا جديدة بأفضل الأسعار في العام، تتوجه الشركة بالدعوة إلى عملائها لزيارة أقرب معرض كيا لمناقشة العروض قبل انتهاء الحملة التي ستتواصل لفترة محدودة.

إقرأ أيضا

Search form