كريم و365 أدفنتشرز تثريان مشهد سياحة السفاري الصحراوي في قطر

الأحد 26 مارس 2017

الدوحة - مينا هيرالد: تقدم كريم، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، لعملائها في قطر من عشاق المغامرات فرصة استكشاف أجواء الصحراء الساحرة في الدولة من خلال توفير رحلات سفاري بالتعاون مع 365 أدفنتشرز، شركة تنظيم رحلات المغامرات المتخصصة التي تسعى إلى جعل قطر الوجهة السياحية الأبرز، وذلك ضمن إطار مساعي شركة كريم لتشجيع سياحة السفاري في قطر.

وكجزء من هذا التعاون، الذي يستمر حتى آخر شهر مارس، يستطيع عملاء كريم حجز جولة سفاري صحراوية فريدة من نوعها عبر تطبيق كريم بسعر 590 ريال قطري لخمسة أشخاص. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الحصري بكل سهولة من خلال اختيار "مغامرة" عبر تطبيق كريم وتسجيل التاريخ والوقت الذي يناسبهم.

وقال إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة في شركة كريم: "نلتزم في كريم بتمكين المجتمعات المحلية ودعم رواد الأعمال المحليين في الأسواق التي نعمل بها، ويأتي تعاوننا مع 365 أدفنتشرز كجزء من جهودنا الرامية إلى تقديم المزيد من المزايا لعملائنا في قطر. وكبلد يتمتع بطبيعة متنوعة، بالإضافة إلى تاريخ عريق وثقافة غنية، تمتلك قطر إمكانات سياحية هائلة لا تزال غير مستغلة إلى حد كبير. وتحرص كريم على العمل من أجل تعزيز مكانة دولة قطر كوجهة سياحية من خلال التعاون مع شركات محلية رائدة، مثل 365 أدفنتشرز، التي تشاركنا سعينا الدائم لتعزيز مكانة قطر على خارطة السياحة العالمية".

وأضاف: "تلعب كريم دوراً أساسياً في تعزيز مشهد السياحة في قطر من خلال تزويد الزوار بخدمات موثوقة وبأسعار معقولة للتنقل من مكان لآخر وتوفير خيارات الدفع المناسبة لهم، ونحن نبحث باستمرار عن فرص لتوفير المزيد من الخيارات والخدمات في قطاع السياحة في السوق القطرية".

وقد تم تحديد قطاع السياحة والسفر على أنه أحد قطاعات النمو الرئيسية في قطر، حيث تتطلع الدولة إلى مواصلة جهودها لتنويع اقتصادها الوطني. وتساهم السياحة بنسبة 4،9٪ في الاقتصاد القطري، وقد وضعت الحكومة العديد من الخطط والمبادرات قيد التنفيذ لتطوير القطاع وزيادة حصة السياحة في الناتج المحلي الإجمالي للدولة.

إقرأ أيضا