"رام 1500 ريبيل" الجديدة كلياً طراز 2019 تحصد جائزة "أفضل شاحنة طرق وعرة في تكساس لهذا العام" من قبل "جمعية تكساس لصحافة السيارات"

الخميس 30 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

فازت شاحنة "رام 1500 ريبيل" الجديدة كلياً طراز 2019 بجائزة "أفضل شاحنة طرق وعرة في تكساس لهذا العام" (Texas Off-road Truck of the Year) من قبل "جمعية تكساس لصحافة السيارات" (Texas Motor Press Association)، حيث أجريت عملية التحكيم خلال فعالية "تكساس أوف رود إنفيتيشنال" الافتتاحية في هنتسفيل في تكساس. 

واستضافت الفعالية مجموعة من شاحنات "بيك آب" والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الكروس أوفر، حيث قامت اللجنة الإعلامية في "جمعية تكساس لصحافة السيارات" بتقييم السيارات المتنافسة عبر سلسلة من التحديات التي أجريت على مدى أيام وشملت مسار طيني تم تصميمه لعرض قدرة وتكنولوجيا السيارات في المسير على الطرق الوعرة.

وقال ستيوارت لوري، رئيس العلامة التجارية "رام" في الشرق الأوسط: "تكتسب هذه الجائزة أهمية خاصة على اعتبار أن تكساس هي أكبر سوق للسيارات في العام، حيث تستحوذ على 20% من مبيعات الشاحنات بالحجم الكامل في العالم. ولذلك، عندما يتعلق الأمر بالشاحنات، فإنه لا يكون لديهم توقعات عالية جداً فحسب، وإنما يعرفون حقاً ما الذي يتحدثون عنه!" 

من جهته، قال مايك هيرزنغ، رئيس جمعية تكساس لصحافة السيارات: "يعد قطاع شاحنات "بيك آب" كاملة الحجم المخصصة للطرق الوعرة ساحة تنافسية بامتياز مع وجود عدد من اللاعبين البارزين في هذا المجال. وكانت السيارة "رام ريبل 2019" على قدر هذا التحدي، حيث إنها وبالإضافة إلى سلاسة قيادتها على الطرقات، تتميز بقدرات هائلة، وتشجع القيادة على الطرق الوعرة وهي ذات مظهر رائع أثار إعجاب مجموعة محكمي جمعية تكساس لصحافة السيارات."

واستناداً إلى سيارة "رام 1500" طراز 2019 الجديدة كلياً، توفر "رام ريبيل" كفاءة وقدرات القيادة على الطرق الوعرة لقطاع الشاحنات كاملة الحجم مع لمسات تصميم فريدة ومكونات القيادة على الطرق الوعرة المدعومة بهندسة "رام ترك" (Ram Truck)، ما يجعلها سيارة مثالية للسائقين في الشرق الأوسط الباحثين عن المغامرة خارج الطرقات الممهدة.

وتأتي "رام ريبيل" بارتفاع قياسي عن الأرض من المصنع أو بخيار تعليق هوائي اختياري لمزيد من الارتفاع. كما تزيد الإطارات بقياس 33 بوصة والمحور الخلفي ذو القفل الإلكتروني وماصات الصدمات من نوع "بلشتاين" ولوحات انزلاق وخطافات جر وغيرها من ميزات المعدة للطرق الوعرة، من جاذبية الشاحنة في عيون الباحثين عن المغامرة.   

وقال ريد بيغلاند، رئيس العلامة التجارية "رام": "تعد "رام 1500 ريبيل" شاحنة طرق وعرة جبارة، وهي تحتوي على ميزات تكنولوجية رائدة وتتميز بسلاسة قيادتها. ولكونها الشاحنة الأكثر فوزاً بالجوائز في الولايات المتحدة، يدرك المشترون أنهم يحصلون على الشاحنة الأفضل في السوق والقادرة على المسير على الطرق الوعرة بجدارة".         

كما تقدم مجموعة شاحنات "رام 1500" الجديدة كلياً طراز 2019، المتوفرة في صالات العرض في الشرق الأوسط، أعلى مستويات الرفاهية والكفاءة والقدرة والابتكار.  

 

إقرأ أيضا

Search form