الفطيم للسيارات في طليعة الشركات الصديقة للبيئة مع المركبات التجارية

الأربعاء 19 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: تماشياً مع أجندة النقل البيئي، أعلنت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع النقل المستدام، والموزع الحصري لسيارات هينو في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تسليم أول شاحنة هينو 300 هجينة لشركة الواحة للمياه.

تمت عملية التسليم في مقر شركة الواحة للمياه، بحضور السيد رامز حمدان المدير العام لشركة هينو في الفطيم للسيارات، برفقة وفد من شركة هينو من اليابان، بالإضافة إلى السيد جورج أنطونيوس مدير التسويق في الشركة الوطنية للمواد الغذائية وعدد من كبار مسؤولي الشركتين.

وقد تم تعديل شاحنة هينو 300 الخفيفة الهجينة من قبل شركة Gorica بما يلائم متطلبات أعمال شركة الواحة، فباتت تتميز الشاحنة الآن بهيكل نصف مُبَرِّد ونصف مُجَمِّد تم تصنيعه بألواح GRP عالية الجودة، ما يضمن التوافق مع متطلبات السوق وخاصة في أشهر الصيف الحارة.

تتميز شاحنة هينو 300 الخفيفة الهجينة بأول محرك ديزل هجين في العالم، مصمم لتوفير حلول نقل أنظف وأكثر كفاءة. وتستخدم محرك ديزل سعة 4 ليتر يتوافق مع مواصفات Euro4 وEVV ويتماشى مع محرك كهربائي مساعد عديم الانبعاث. وبهذا، فإنّ شاحنات هينو الهجينة تخفض بشكل ملحوظ انبعاثات غاز أول أكسيد الكربون، وثاني أكسيد الكربون، والمواد الجسيمية، وأكسيد النيتروجين.

وفي هذه المناسبة، قال رامز حمدان: "تعود علاقتنا مع شركة الواحة إلى سنوات عديدة، حيث يتشكّل جزء كبير من أسطولها من شاحنات هينو. وتعد الإضافة الأخيرة من شاحنة هينو 300 الهجينة دليلاً ملموساً على القيم البيئية التي تتشاركها شركة الواحة للمياه مع الفطيم للسيارات، في جهودنا الرامية إلى تحسين جودة الهواء والحد من تأثير انبعاثات الكربون على البيئة، بما يتماشى مع رؤية الإمارات العربية المتحدة لعام 2021".

ومن ناحيته، قال السيد جورج أنطونيوس: "إننا كشركة رائدة في السوق في قطاع المياه المعبأة، ندرك أهمية تحسين نوعية حياة مجتمعنا من خلال الوصول إلى حلول مريحة وبأسعار معقولة لتزويد المياه، تضمن توازن التأثير المحتمل لصناعتنا على البيئة التي نعيش فيها".

جدير بالذكر أنّ شاحنة هينو 300 الخفيفة الهجينة تتميّز بأول محرك ديزل هجين في العالم، مصمم لتوفير حلول تنقل أكثر استدامة وكفاءة.

إقرأ أيضا

Search form