"العربية للسيارات" تقدم لعملائها جودة عالية وقيمة استثنائية عند شراء إحدى سيارات "إنفينيتي" المعتمدة

الإثنين 20 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، لعملائها خلال شهر رمضان المبارك عروض القيمة المضافة عند شرائهم لإحدى سياراتها المعتمدة من طراز "إنفينيتي"، مع ضمان الجودة الفائقة التي عوَدتهم عليها.

وتقدم العروض الرمضانية للعملاء وفورات إضافية مع الاطمئنان لخضوع جميع تلك السيارات لفحوصات جودة صارمة تشمل 190 نقطة. وتعتبر سيارات "إنفينيتي" المعتمدة بحكم الجديدة لأن عمرها لا يتجاوز 5 سنوات. كما تحمل كل سيارة منها شهادة فحص أصلية تؤكد امتثالها لجميع معايير الجودة.

ويحصل عملاء سيارات "إنفينيتي" المعتمدة على قيمة إضافية تتمثل في الضمان الذهبي الحصري لمدة تصل إلى ثلاث سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة، وقطع غيار أصلية، والدعم المالي والتأمين. علاوةً على ذلك، تقدم "العربية للسيارات" عروض استبدال جذابة، حيث يحصل العميل على قيمة استثنائية عند استبدال سيارته بواحدة من طراز "إنفينيتي".

ويستفيد عملاء سيارات "إنفينيتي" المعتمدة من عرض واحد على الأقل من العروض المقدمة خلال شهر رمضان المبارك تبعاً لنوع السيارة المنتقاة؛ ويشمل ذلك التأمين المجاني، وعقد الخدمة، مع إضافات مجانية مثل تظليل الزجاج وحماية الطلاء أو معالجة الصدأ، وتغطية رسوم ضريبة القيمة المضافة.

ويمكن للمهتمين زيارة أقرب مراكز "إنفينيتي" من "العربية للسيارات" لشراء إحدى السيارات التي تضمن لهم أعلى درجات الجودة مع قيمة فائقة ووفرات مجزية.

إقرأ أيضا

Search form