"العربية للسيارات" تقدم تجربة القيادة الأولى من نوعها عالمياً مع سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً

الأحد 28 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

تقدم "العربية للسيارات"، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، تجربة القيادة الأولى من نوعها في العالم مع سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً التي جاءت ثمرة أبحاث طويلة واستخدام أكثر الابتكارات التكنولوجية تطوراً، لتكون اليوم الخيار المفضل لدى العملاء نظراً لأدائها القوي وكفاءتها في استهلاك الوقود ومزاياها الاستثنائية.

ومن أبرز التقنيات المستخدمة في سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة محرك VC– تيربو الذي يعتبر واحداً من أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدماً في العالم وهو حصيلة ما يزيد على 20 عاماً من الأبحاث والتطوير، حيث يجمع أعلى مستويات الأداء مع خفض الانبعاثات وكفاءة استهلاك الوقود.

يعتبر محرك VC– تيربو إنجازاً هندسياً في عالم السيارات، حيث يوفر قوة محرك البنزين عالي الأداء سعة 2,0 لتر مع مستوىً عالٍ من الكفاءة في الوقت نفسه ليوفر استجابة فورية لمتطلبات السائقين أثناء القيادة؛ إذ يقوم المحرك تلقائياً بتحديد نسبة الضغط الأنسب للحصول على أقصى قوة تسارع أو الكفاءة المطلقة في استهلاك الوقود. وبالتالي، يمكن لمالكي QX50 الاختيار بين الأداء العالي أو الكفاءة في استهلاك الوقود بحسب حاجتهم.

ويوفر محرك VC– تيربو استهلاك وقود بنسبة تفوق 27٪، وتبلغ قوته 268 حصاناً وهي قوة تضاهي العديد من المحركات ذات الأربع اسطوانات التي لا تعمل بتقنية الضغط المتفاوت. وهو محرك شبه صامت حيث تبلغ شدة ضجيج الاهتزاز 10 ديسيبل، أي أقل بـ 200 ديسيبل مقارنة بالمحركات الأخرى. كما تتميز سيارة إنفينيتي QX50 بانخفاض انبعاثاتها، ما يجعلها السيارة الأنسب لعملاء اليوم الأكثر وعياً واهتماماً بالبيئة.

للتعرف أكثر على ميزات ومواصفات سيارة إنفينيتي QX50 وحجز تجربة للقيادة، تفضلوا بزيارة أحد مراكز "العربية للسيارات" اليوم.

إقرأ أيضا

Search form