ثلاث رحلات أسبوعية لـ"طيران السلام" بين "أبوظبي الدولي" و"صلالة"

الأربعاء 03 يوليو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت مطارات أبوظبي عن تشغيل "طيران السلام"، أول شركة طيران اقتصادي في سلطنة عُمان، ثلاث رحلاتٍ أسبوعية بين أبوظبي وصلالة، المدينة السياحية الواقعة على الساحل الجنوبي لعُمان، وذلك خلال الفترة بين 2 يوليو و7 سبتمبر 2019.

وستنطلق الرحلات من مطار أبوظبي الدولي أيام الثلاثاء والخميس والسبت في الساعة 21:35 بالتوقيت المحلي، لتصل مطار صلالة الدولي في الساعة 23:25 مساءً بالتوقيت المحلي، بينما ستغادر رحلات العودة من مطار صلالة الدولي أيام الثلاثاء والخميس والسبت في الساعة  19:00بالتوقيت المحلي، لتصل إلى مطار أبوظبي الدولي في الساعة 20:50 بالتوقيت المحلي.

وبهذا الصدد قال مارتن دي غروف، الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي: "تعتبر مدينة صلالة من الوجهات المفضلة لدى العديد من المواطنين والمقيمين في الدولة خاصة في فصل الصيف، وسيتمكنون من خلال هذه الرحلات الثلاثة الأسبوعية الجديدة من زيارتها بتكلفة اقتصادية مناسبة. كما نتطلع للترحيب بالمسافرين من جنوب عُمان إلى أبوظبي للاستمتاع بالوجهات الثقافية والترفيهية والتسويقية الموجودة في العاصمة الإماراتية".

ومن جانبه، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة "طيران السلام": "تعدّ مدينة صلالة إحدى الوجهات المفضلة بالنسبة للمقيمين في منطقة الخليج العربي على وجه التحديد ممن يرغبون بالابتعاد عن حر الصيف، وتشكل رحلاتنا الجديدة إلى مدينة صلالة ثلاث مرات أسبوعياً مفاجأة سارة لسكان دولة الإمارات الذين يتطلعون للحصول على وجهة مثالية خلال فصل الصيف الحار، وخاصة مع اقتراب فصل الخريف. وتماشياً مع خططنا الرامية للتوسع. إذ حصلنا مؤخراً على طائرة ثالثة من طراز "إيرباص إيه 320 نيو" لضمان تقديم أرقى تجارب السفر المريحة لضيوفنا الكرام، وتسهم الهيكلية رفيعة المستوى لقطاع الطيران في السلطنة، إلى جانب افتتاح مطار مسقط الدولي الجديد ومطار صلالة الدولي، في تحفيز تطور القطاعات الرئيسية مثل قطاعي السياحة والطيران، فضلاً عن دعم استراتيجية التنويع الاقتصادي للسلطنة".

ويشار إلى أن "طيران السلام" ستقوم بتشغيل هذه الرحلات على متن طائراتها من طراز "إيرباص" A320-200 والتي تحتوي 174 مقعداً.

إقرأ أيضا

Search form