تعاون بين الإمارات للشحن الجوي وقرقاش لدعم رالي خيري

الإثنين 27 مايو 2019
تعاون بين الإمارات للشحن الجوي وقرقاش لدعم رالي خيري
دبي - مينا هيرالد:

 تعمل الإمارات للشحن الجوي، قسم الشحن التابع لطيران الإمارات بالمشاركة للسنة الثانية على التوالي مع "قرقاش"، إحدى أكبر شركات توزيع السيارات الفارهة في دولة الإمارات العربية المتحدة لنقل سيارات للمشاركة في "رالي غامبول 3000"، وهو حدث سنوي لجمع الأموال وتوظيفها في الأعمال الخيرية. ووقع اتفاقية الشراكة نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن الجوي وشهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "قرقاش".

وسوف تنقل الإمارات للشحن الجوي أربع سيارات مرسيدس بنز AMG GT63 (أربعة أبواب) على متن إحدى طائراتها البوينج 777 من مطار آل مكتوم الدولي في دبي للمشاركة في رالي غامبول. وتتمتع هذه الطائرة بالقدرة على نقل 100 طن من الشحنات كما يمكنها استيعاب الشحنات ذات الحجم الكبير بفضل أبوابها الرئيسة العريضة.

وقال نبيل سلطان: "نتعاون مع قرقاش للعام الثاني على نقل سيارات للمشاركة في رالي غامبول 3000. وأثمر تعاوننا العام الماضي نتائج مبهرة، حيث قمنا بتعريف عملائنا في دولة الإمارات والعالم على خدمة الإمارات ويلز المخصصة لنقل السيارات ذات القيمة العالية. ونتطلع إلى توفير خدمتنا ذات الجودة العالية لنقل السيارات المشاركة في رالي هذا العام".

من جهته، قال شهاب قرقاش: "يسرنا أن نعمل مجدداً مع الإمارات للشحن الجوي، حيث توحد شركتان وطنيتان جهودهما للمشاركة في دعم حدث بارز تنتظره الجماهير في شتى أنحاء العالم".

وتعد الإمارات للشحن الجوي أكبر ناقلة جوية عالمية للشحن حيث تربط عملاء الشحن في ما يزيد على 150 وجهة عبر قارات العالم الست. وتستخدم الناقلة الطاقة التي توفرها طائرات الأسطول البالغ عددها حالياً 270 طائرة حديثة، بما في ذلك 13 طائرة شحن (12 طائرة بوينج 777F وطائرة بوينج 747). وتدير الناقلة عملياتها من مركزين في دبي كما تطور باستمرار حلول نقل متخصصة لعدد من الصناعات، بما في ذلك "الإمارات ويلز Emirates Wheels" المخصصة لنقل السيارات ذات القيمة العالية، وقد نقلت خلال السنة المالية الماضية 1050 سيارة فارهة إلى مختلف الوجهات.

ورسخت مجموعة شركات قرقاش، التي تأسست عام 1918، مكانتها كمؤسسة أعمال رائدة في مجال السيارات والعقارات والاستثمارات، وأدخلت علامات تجارية عالمية رائدة إلى سوق دولة الإمارات العربية المتحدة مثل مرسيدس بنز وألفا روميو و "جي إيه سي موتور" وشركة سكست لتأجير السيارات، بالإضافة إلى معدات تصنيع كمواد التشحيم ومعدات البناء وأنظمة الطاقة. ويوفر قسم الاستثمار في المجموعة، الذي تأسس في عام 1998، خدمات مالية، بينما يقدم قطاع العقارات للعملاء استشارات لإدارة العقارات السكنية والتجارية والصناعية.

إقرأ أيضا