الاتحاد للطيران تحتفل بإطلاق طائرتها طراز إيرباص A380 إلى سيؤول

الأربعاء 03 يوليو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

احتفلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم بتشغيل طائرتها العملاقة من طراز إيرباص A380 "سوبر جامبو" لخدمة رحلاتها اليومية المنتظمة إلى العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول.

واحتفاءً بالمناسبة، أقامت الشركة حفل استقبال مبهر تحت عنوان "ليلة أبوظبي" في فندق "ذا شيلا" الشهير بالعاصمة سيؤول، حيث أتاحت الفعالية فرصة فريدة للضيوف للتعرف عن قرب على الثقافتين الكورية والإماراتية. وحضر الفعالية نخبة من كبار المسؤولين بالحكومة المحلية وأعضاء السلك الدبلوماسي، والإعلاميين، والشركاء التجاريين ووكلاء السفر.

ولتسليط الضوء على الطابع العالمي للعاصمة الإماراتية أبوظبي وترويجاً للتقارب الثقافي بين الشعوب، تضمنت الفعالية سلسلة من العروض لفنانين عرب وكوريين، إضافة إلى تشكيلة من أصناف الطعام التي مزجت بين فنون الطبخ التي تشتهر بها الثقافتين. وقدمت الأمسية كذلك لمحة عن التجارب المبهرة التي يمكن لجميع المسافرين لأغراض العمل أو الترفيه الاستمتاع بها في أبوظبي.

وبهذه المناسبة، أفاد روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بمجموعة الاتحاد للطيران، بالقول: "يسعدنا أن تنضم سيؤول إلى الوجهات التي تخدمها طائراتنا طراز إيرباص A380 مع زيادة الطاقة الاستيعابية وتجارب السفر الفريدة التي تقدمها هذه الطائرة الرائدة. وسوف تضمن هذه الخطوة تحقيق الاتساق على صعيد المنتجات وتوفير المزيد من خيارات السفر السلسة إلى عدد أكبر من عملائنا المسافرين من وإلى كوريا الجنوبية، لضمان تقديم تجربة السفر الأرقى".

وأضاف: "مع استمرارنا في تقديم تجارب لا تضاهى لجميع ضيوفنا، نؤمن كذلك بحق المسافر في الاختيار لتحديد المنتجات التي تناسبه على النحو الأمثل. ومن ثم أطلقنا منصة علامتنا الجديدة "لك الاختيار" العام الماضي بهدف دعوة ضيوفنا لاختيار الطريقة التي يرغبون في السفر بها من خلال مجموعة جديدة من منتجات وخيارات السفر المصممة لتلبية كافة المتطلبات".

وتابع بالقول: "نحتفل هذا العام كذلك بمرور تسع سنوات على انطلاق رحلاتنا إلى سيؤول، ونود الإعراب عن خالص تقديرنا للدعم الهائل والتقدير الذي لاقيناه على مدار السنوات الماضية من ضيوفنا الكرام وكافة الأطراف المعنية الذين كانوا ركيزة محورية في تعزيز مكانة الاتحاد للطيران كواحدة من شركات الطيران الرائدة في هذه السوق وما ورائها من وجهات".  

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران أطلقت رحلاتها بين أبوظبي وسيؤول في ديسمبر 2010، وقامت بترقية رحلاتها اليومية لهذه الوجهة إلى طائرتها المتطورة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر في 1 أغسطس 2018 للوفاء بالطلب على هذه الوجهة ولتقديم تجربة سفر أكثر راحة وتخصيصاً للضيوف. ومع إدخال الطائرة طراز إيرباص A380 لخدمة الرحلات إلى سيؤول، ينضم بذلك مطار إنشيون بالعاصمة الكورية الجنوبية إلى الوجهات التي تخدمها طائرات الاتحاد للطيران من طراز A380 الحائزة على الجوائز والتي تشمل لندن هيثرو، وباريس شارل ديغول، ونيويورك جون إف كينيدي، وسيدني.

ولدى الاتحاد للطيران كذلك شراكات بالرمز مع شركتي "كوريان آير" و"خطوط آسيانا الجوية"، بما يوفر رحلات ربط معززة بين منطقة أسترالاسيا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الشمالية.

إقرأ أيضا