الاتحاد للشحن تعزز هيكلها الاداري بمجموعة من الكوادر والكفاءات الإماراتية

الأربعاء 01 مايو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجيستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، اليوم عن تعيين عدد من المواطنين الإماراتيين في القسم التجاري التابع لها، وذلك في خطوة جديدة تهدف إلى تعزيز البرنامج العالمي للعملاء والتوسع في السوق المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وانطلاقاً من حرص الاتحاد للشحن على تلبية الأهداف الاستراتيجية وإضفاء مزيد من التركيز على الخدمات والمنتجات التي يقدمها، تمّ تعيين بدر أحمد العلي في منصب مدير أول حيث سيتولى الإشراف على الشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وانضم بدر إلى الاتحاد للشحن خلال عام 2010 شغل خلالها العديد من المناصب كان آخرها مدير العلاقات مع الجهات الحكومية والرحلات المؤجرة. وذلك بعد أن قضى العديد من السنوات في قطاع الخدمات المالية في إمارة أبوظبي.

وفي إطار منصبه الجديد، سيتولى بدر إدارة العلاقات مع العملاء الرئيسيين في دولة الإمارات والإشراف على أنشطة المبيعات في إمارة أبوظبي ودبي والإمارات الشمالية بالاضافة إلى الواردات ومبيعات مكتب الاتحاد للشحن في مبنى الشحن بمطار أبوظبي الدولي، فضلاً عن مبيعات المنتجات والخدمات المتخصصة في الدولة مثل البضائع سريعة التلف والأحياء والسيارات الفارهة. كما سيتولى بدر الإشراف على مجموعة من الكفاءات الإماراتية التي ستشغل مهام جديدة ضمن الفريق التجاري دولة الامارات، حيث تمّ تعيين رايا محمد إبراهيم (المسؤولة عن إدارة العلاقات مع العملاء الرئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة) وحصة الشحي (المسؤولة عن إدارة العلاقات مع الجهات الحكومية) وعارف الملا (مسؤول المبيعات في دبي والإمارات الشمالية) لقيادة هذه المجالات الرئيسية ومساعدة الاتحاد للشحن في الارتقاء بمستوى خدماته على صعيد دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستناداً إلى جهودها الحثيثة الرامية إلى تطوير البرنامج العالمي للعملاء وبرنامج الولاء التابع للاتحاد للشحن، تم تعيين حليمة الحوسني في منصب مدير أول لقيادة هذين البرنامجين. تحمل حليمة درجة الماجستير في الأمن الوطني والدولي، وتعمل في الاتحاد للطيران منذ أكثر من عامين ضمن إدارة العلاقات الحكومية والدولية. وقبيل انضمامها إلى الاتحاد للطيران، شغلت حليمة العديد من المناصب في دائرة النقل بأبوظبي ولجنة تطوير قطاع الطيران في أبوظبي ولجنة تنظيم قطاع النقل الجوي التابع للاتحاد الدولي للطيران المدني

وبهذه المناسبة، أفاد عبدالله شديد، المدير الإداري لعمليات الشحن والخدمات اللوجيستية في مجموعة الاتحاد للطيران: "تفخر الاتحاد اليوم بتعيين هذه الكفاءات والخبرات الإماراتية في وظائف قيادية داخل الاتحاد للشحن والتي شهدت وتيرة نمو سريعة منذ إنشائه قبل 15 عاماً، بما أسهم في ترسيخ مكانتها الرائدة كواحده من أبرز 20 ناقل شحن جوي على مستوى العالم. ويمثل البرنامج العالمي للعملاء وبرنامج الولاء وسوق الشحن في دولة الإمارات أحد ركائز النمو بالنسبة لنا. ويأتي تعيين هذه الكفاءات الإماراتية دليلاً واضحاً على التزامنا بتطوير هذه المواهب الإماراتية وإسناد وظائف قيادية لها."

وبعد عملية التجديد، من المتوقع أن يلعب قسم العمليات التجارية لسوق دولة الإمارات العربية المتحدة دوراً حيوياً في تعزيز العلاقات مع وكلاء الشحن المحليين ووضع رؤية تجارية فاعلة وسلسة لتجار البضائع سريعة التلف مثل مستوردي الزهور واللحوم والجهات التابعة للجهات الحكومية المتخصصة في الصناعات والخدمات.

يلعب قسم العمليات التجارية لسوق دولة الإمارات العربية المتحدة دوراً حيوياً في ترسيخ العلاقات مع وكلاء الشحن المحليين وصياغة رؤية تجارية فاعلة وسلسة للتعامل مع قطاع البضائع سريعة التلف مثل مستوردي الزهور واللحوم والجهات التابعة للجهات الحكومية المتخصصة في الصناعات والخدمات.

وخلال الأسابيع القادمة، يعتزم الاتحاد للشحن أيضاً الإعلان عن مجموعة من عمليات التحسين والتطوير على البرنامج العالمي للعملاء وبرنامج الولاء الذين تشرف عليهما حليمة الحوسني.

وأضاف عبدالله شديد "أتمنى التوفيق والنجاح للفريق في مسؤولياته الجديدة. وبفضل الحصول على كافة أشكال الدعم من جانب فريق الإدارة العليا في مجموعة الاتحاد للطيران، فإننا على ثقة بقدرتنا على تلبية طموحاتنا، والارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لعملاء الشحن على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، الأمر الذي يؤكد أن قطاع الشحن الجوي يشكل المنصة المثالية لصقل المواهب والمهارات الإماراتية."

أخبار مرتبطة