واي فاي الإمارات توفر خدمات الاتصال اللاسلكي لزوار سوق مدينة جميرا

الأحد 20 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

ضمن إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز توسعها وانتشارها في كافة المناطق الحيوية في الدولة، أعلنت واي فاي الإمارات، عن تعزيز انتشارها في "سوق مدينة جميرا" في دبي، حيث بات بإمكان زوار المركز للمرة الأولى الاستمتاع بخدمات اتصال سلسة ومميزة عند قيامهم بتجربة التسوق في المركز سواءً في المساحات المغلقة أو في المناطق الخارجية المفتوحة التي تشمل مرافق التسوق والترفيه والمطاعم. وتهدف خدمة واي فاي الإمارات إلى تمكين المستخدمين من الاتصال بالإنترنت عبر خيارين اثنين وهما: خدمة واي فاي الإمارات المجانية وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة، وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل وتحميل غير محدودة مقابل أسعار مقبولة جداً. وسيعزز الانتشار الأخير للخدمة من مستويات سعادة كافة سكان دولة الإمارات عبر إتاحة المجال أمامهم للحصول على اتصال سلس ومجاني بالإنترنت تماشياً مع توجيهات الحكومة لتحقيق رؤية مجتمع ذكيّ متصل شبكياً.  

وتعليقاً على الانتشار الجديد للخدمة، قال جهاد طيارة نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو: " نحن سعداء بإطلاقنا خدمة واي فاي الإمارات في واحد من أكثر المواقع حيوية في دبي "سوق مدينة جميرا"، حيث بات بإمكان زوار المركز البقاء على اتصال دائم وتصفح الإنترنت بشكل سهل وآمن من خلال خدمة واي فاي الإمارات - بغض النظر عن مشغل خدمات الاتصال الذي يتعاملون معه. ويعد إطلاق خدمة واي فاي الإمارات في سوق مدينة جميرا خطوة هامة أخرى نحو تقديم المزيد من الدعم لأجندة حكومة دولة الإمارات فيما يتعلق بأجندة السعادة والتحول الذكي بما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021 ".

ومن جانبها، قالت إيوانا دوبريسكو، مديرة إدارة الممتلكات في سوق مدينة جميرا: "يوفر سوق مدينة جميرا للزوار مجموعة من الأنشطة المميزة التي تشمل تناول العشاء والتسوق والترفيه. ونحن سعداء بتوفيرنا خدمة الاتصال اللاسلكي واي فاي الإمارات لزوارنا الأعزاء ليستمتعوا بخدمات اتصال غير محدودة لتعزيز تجربة زيارتهم بمزايا إضافية".

ومن المتوقع أن تؤمَن خدمة واي فاي الإمارات مزايا الاتصال الشبكي اللاسلكي في أكثر من 400 موقعاً بحلول نهاية العام الجاري عبر شبكتها “@WiFi UAE” الحائزة على العديد من الجوائز. وتقدم هذه الخدمة خيارين من الاتصال الشبكي للمستخدمين هما واي فاي الإمارات؛ وهي شبكة إنترنت لاسلكي مجانية، وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة؛ وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل / تحميل غير محدودة مقابل أسعار مقبولة جداً. 

وأسهمت شركة دو في نشر خدمة واي فاي الإمارات في عدد من المواقع الحيوية في الدولة بما في ذلك المواقع التابعة لهيئة الطرق والمواصلات مثل مترو وترام دبي وإعمار بوليفارد في داون تاون دبي إضافة إلى عدد من مراكز التسوق عبر دولة الإمارات بما في ذلك العين مول والنعيم مول والنعيم سيتي سنتر في رأس الخيمة ومارينا مول ومراكز التسوق التابعة لمجموعة اللولو في أبوظبي بالإضافة إلى دبي مول ووافي مول في دبي، ومركز صحارى في الشارقة، وغيرها من المواقع. وتوفر هذه الخدمة مزايا نفاذ آمن وسلس إلى جميع المواقع والتطبيقات الحكومية. وسواء أراد المستخدمون الاشتراك بخدمة واي فاي الإمارات لأغراض تتعلق بالأعمال أو لأغراض شخصية، يمكن لهم الاشتراك  في خدمة واي فاي الإمارات الممتازة بغض النظر عن مزود خدمات الاتصال الخاص بهم وذلك عبر الاتصال بشبكة “@WiFi UAE”. ويمكن استخدام خدمة واي فاي الإمارات وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة باستخدام خط محلي إماراتي وأي جهاز يدعم تقنية واي فاي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.WiFiUAE.ae. .

أخبار مرتبطة