هواوي تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات بدبي

الخميس 15 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

توسع مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين نطاق الحياة الذكية وجدول أعمالها بإطلاق متجرها الرائد الجديد في مول الإمارات يوم 15 نوفمبر تحت اسم «متجر تجربة هواوي» لتمنح عملائها فرصة تجربة أحدث ابتكاراتها التقنية واستكشافها في بيئة مستقبلية مريحة مستوحاة من الطبيعة.

ويعكس افتتاح المتجر الجديد توقعات هواوي الإيجابية لنمو أعمالها، ويأتي مباشرة في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته بإطلاق سلسلة هواتفها الذكية HUAWEI Mate 20 مؤخرًا في الإمارات، بالإضافة إلى أنه يسبق إعادة افتتاح «متجر تجربة هواوي» الأول في الإمارات في دبي مول يوم 22 نوفمبر . ويبرز هذا النشاط المتسارع لهواوي في الإمارات المكانة المتقدمة التي بلغتها الشركة بين أقوى العلامات التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية في البلاد من خلال قيادتها للابتكار وتقديم أفضل الخيارات وتجارب الاستخدام الشاملة والمتكاملة للمستهلكين في المنطقة.

وبهذه المناسبة تحدث ديفيد وانغ، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات «سوق الإمارات أحد المكونات الأساسية التي ترتكز عليها استراتيجية هواوي للتوسع في مجال مبيعات التجزئة ووصولها إلى هدف الريادة عالميًا في هذا المجال. ونفخر أننا نسهم في إضافة لون جديد إلى مشهد البيع بالتجزئة في الإمارات من خلال افتتاح متجر التجربة الرائد في مول الإمارات وقبله في مردف سيتي سنتر، ثم إعادة افتتاح متجر تجربة هواوي في دبي مول.» وأضاف «يتمحور عملنا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين حول منح المستهلكين أفضل التقنيات والمنتجات فائقة الجودة المقترنة بخدمات دعم مميزة بهدف ابتكار أساليب تحقق لهم أكبر المنافع من البقاء على اتصال. ويقيني أن سلسلة متاجر تجربة هواوي في جميع أنحاء دولة الإمارات تعيد صياغة نموذجًا جديدًا مبتكرًا لتجربة الشراء من متاجر التجزئة ببرامج تعزز حياتهم الذكية وتوفر سبلا ممتازة لعملاء هواوي الحاليين والجدد لتجربة أحدث ابتكاراتنا التقنية.»

وستوفر هواوي لزوار متجرها الجديد للبيع بالتجزئة في مول الإمارات أحدث سلاسل هواتفها المميزة، ويشمل ذلك سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20، وعلى رأسها ملك الهواتف الذكية الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro  الذي نفدت كميات الحجز المسبق له المخصصة للإمارات نتيجة تلقي الشركة طلبًا غير مسبوق على شرائه.

واحتفالًا بتوفر سلسلة الهواتف  HUAWEI Mate 20لأول مرة في رفوف متاجر التجزئة في الإمارات يوم 15 نوفمبر، ستقدم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لعملائها في متجري تجربة هواوي للبيع بالتجزئة في مول الإمارات ومردف سيتي سنتر الفرصة لشراء أحدث سلسلة هواتفها من كمية محدودة تبلغ 300 قطعة متوفرة في المتجرين، ليتمتعوا بمزايها الفريدة مع عملاء الطلبات المسبقة الذين سيتسلمون هواتفهم الذكية الجديدة في 15 نوفمبر أيضًا.

وسيحظى زوار متجر تجربة هواوي في مول الإمارات ومردف سيتي سنتر بفرصة رائعة للقاء نجم اليوتيوب السعودي الموهوب دايلر (@dy13r) (15 نوفمبر في متجر تجربة هواوي في مول الإمارات) وسيلتقون كذلك برائد الأعمال الإماراتي والشخصية الشعبية عبد العزيز المرزوقي (@Fex) (15 نوفمبر في متجر تجربة هواوي في مردف سيتي سنتر). وسيكونان في المتجرين بين الساعة 7:00 مساءً والساعة 9:00 مساءً للترحيب بالعملاء وإرشادهم في رحلتهم عبر تجربة هواوي.

وستعرض هواوي في المتجرين عددًا من ابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى أحدث أجهزتها الرائدة المخصصة للمستهلكين مثل هواوي وتش جي تي ومايتبوك إكس برو وغيرها من منتجاتها مثل الحواسيب اللوحية وأجهزة متابعة اللياقة البدنية والملحقات المتصلة.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة هواوي رائدة الابتكار التقني عالميًا لا تكتفي بتطوير منتجات مميزة فحسب بل تتفوق أيضاً في خدمة ما بعد البيع، ويشهد على ذلك تلقي فريق خدمة هواوي في الإمارات مؤخرًا خطاب تقدير من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي: قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك تقديرًا لجهود الفريق وتعاونه المميز مع الدائرة في حماية المستهلك.

إقرأ أيضا