هانيويل تقدم خدمات اتصالات متكاملة لشركتي الأجنحة العربية وأجنحة الخليج

الأربعاء 07 ديسمبر 2016

دبي - مينا هيرالد: كشفت شركة ’هانيويل‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HON) عن توقيعها اتفاقية مع شركة الأجنحة العربية وأجنحة الخليج، التابعتين لمجموعة الأجنحة الدولية، لتزويد أكثر من 20 طائرة بمجموعة متكاملة من باقة خدمات GoDirect للاتصالات في مقصورة الركاب وقمرة القيادة. حيث ستعزز هذه التقنيات من مستوى إنتاجية طاقم الطائرة والركاب، وتمكنهم من البقاء متصلين عبر شبكة اتصالات لاسلكية ’واي فاي‘ على متن الطائرة خلال السفر سواء بقصد العمل أو الترفيه.

وكجزء من الإتفاقية، ستقوم شركة ’هانيويل‘ بتوفير إمكانية الربط مع شبكات الأقمار الصناعية وشبكات نطاق التردد العالي في جميع أنحاء العالم لجميع الطائرات المؤهلة ضمن الأسطول المتنامي للمشغلين، مقدمةً مستويات رائدة من التغطية العالمية للاتصالات اللاسلكية في قطاع الطيران. ومن خلال البوابة الإلكترونية لنظام GoDirect من ’هانيويل‘، ستتمكن شركة الأجنحة العربية الأردنية، وشركة أجنحة الخليج التي تدير أعمالها انطلاقاً من دولة الإمارات، من تتبع استخدام البيانات في كافة طائرتهم، بما يمكن ِكلا المشغلين من الحصول على المعلومات في الوقت الحقيقي بهدف إدارة تكاليف شبكة الاتصالات والإشراف على تجربة كافة المستخدمين بشكلٍ أفضل.

وبهذه المناسبة، قال راغد طالع، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط في شركة ’هانيويل ايروسبيس‘: يساعد نهج GoDirect الشامل من شركة ’هانيويل‘ مشغلي طائرات رجال الأعمال، مثل الأجنحة العربية وأجنحة الخليج، على توفير أفضل تجربة طيران ممكنة لعملائهم. وتؤكد هذه الاتفاقية التزام ’هانيويل‘ بتقديم حلول اتصالات سريعة وذات موثوقية عالية تعزز من النظام البيئي لقطاع الطيران في جميع أنحاء العالم".

ومن جانبه، قال السيد أحمد أبوغزالة، الرئيس التنفيذي لشركة الأجنحة العربية: "نشهد تزايداً ملحوظاً في الطلب على الحلول التي تساعد في إبقاء المسافرين متصلين أثناء الرحلة، إلى جانب تزويد الطيارين بالمعلومات في الوقت الحقيقي بهدف تعزيز مستوى تجربة السفر بأكملها. ويتيح لنا توحيد خدمات الاتصالات في مقصورة الركاب وقمرة القيادة عبر مزود واحد إمكانية تقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائنا من كبار الشخصيات".

ويقدم النهج الفريد لتوحيد إمكانيات برمجيات وأجهزة ’هانيويل‘ للمشغلين تجربةً سلسة عبر منصة خدمات واحدة تشمل برامج التوجيه وخدمات البث وتجهيزات المعدات والأجهزة الإلكترونية وخدمات الدعم الرحلات الجوية. ومع هذه الإمكانيات، تتوفر للعملاء إمكانية الحصول على حلول متكاملة ومخصصة لتلبية احتياجات الاتصالات وتوسيع انتشارهم العالمي.

أخبار مرتبطة